لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أحدث طرازات أستون مارتن تتألق في صالة عرض “مجموعة بيجاسوس للسيارات” فى دبى

أحدث طرازات أستون مارتن تتألق في صالة عرض “مجموعة بيجاسوس للسيارات” فى دبى


Aston Martin DBX

دبى، الإمارات العربية المتحدة –  أعلنت مجموعة بيجاسوس للسيارات – الوكيل الحصري في الإمارات العربية المتحدة لأيقونة السيارات الرياضية البريطانية أستون مارتن – عن وصول طراز “دي بي إكس” “DBX” إلى صالة عرض الشركة في وسط مدينة دبي. ويعتبر الطراز الجديد أول سيارة دفع رباعى (SUV) من أستون مارتن، ومن المتوقع أن يشكل إضافةً نوعية طال انتظارها من قبل عشاق هذه السيارة. ويبدأ سعر “أستون مارتن دي بي إكس” من 917,000 درهم إماراتي شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

 

وأوضح مسؤولون في مجموعة بيجاسوس للسيارات أنَّ أستون مارتن أولت اهتماماً كبيراً بهذا الطراز الجديد، مؤكدين ثقتهم بأنَّ “دي بي إكس” سيلعب دوراً محورياً في تعزيز حضور السيارة البريطانية الفاخرة في سوق السيارات رباعية الدفع (SUV). ويتميز تصميم هذه السيارة ببنيته الهندسية الجديدة كلياً واستعانته بأحدث التقنيات لتعزيز أمان الركاب وضمان توفير التجربة الفريدة التي تتيحها قيادة أستون مارتن.

 

Aston Martin DBX 2

وتمَّت صناعة هيكل “دي بي إكس” باستخدام ألواح الألومنيوم المُركَّب والمسحوب التي تجمع بين المتانة والصلابة وخفة الوزن، ما يجعل الوزن الكلي للسيارة لا يتجاوز 2,245 كجم. وتستخدم السيارة محركاً مزوّداً بتقنية توين توربو ذي 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، ليوفر قوة مُذهلة تبلغ 550 حصان وعزم دوران 700 نيوتن. وتستطيع “دي بي إكس” الانطلاق من 0 إلى 100 كيلومتراً في الساعة خلال 4.5 ثانية، والوصول لسرعة قصوى تبلغ 291 كيلومتراً بالساعة (181 ميل بالساعة). كما تم تزويد هذا الطراز بنظام التعليق الهوائي الثلاثي والقابل للتكيّف، وتضمينه مع أحدث نظام كهربائي للتحكم ومنع الانقلاب باستطاعة 48 فولت، ونظام تثبيط إلكتروني للإطارات. ويتيح هذا النظام المتكامل لتعليق الهواء زيادة ارتفاع السيارة بمقدار 45 مم أو تخفيضه بمقدار 50 مم، بما يتماشى مع متطلبات القيادة على مُختلف أنواع الطُرُقات والتضاريس.

 

Aston Martin DBX 3

وقال الدكتور سعيد دانا، مدير مجموعة بيجاسوس للسيارات: “يسعدنا الإعلان عن توافر سيارة “أستون مارتن دي بي إكس” الجديدة، والتي سنطلقها لأول مرة في صالة عرضنا في وسط مدينة دبي، حيث تعتبر أول طرازات العلامة التجارية الفاخرة “أستون مارتن” من فئة سيارات الدفع الرباعي. ونتوقع أن تسهم هذه الخطوة النوعية في تلبية الطلب المتنامي على سيارات الدفع الرباعي ضمن الأسواق الإقليمية. ويؤكّد طرح طراز “دي بي إكس” للمرة الأولى في إمارة دبي التزامنا المطلق وجهودنا المستمرة في “مجموعة بيجاسوس للسيارات” لجعل أرقى العلامات التجارية الرائدة عالمياً، مثل “أستون مارتن”، أكثر قرباً إلى عملائنا، مع التركيز على ضمان تزويدهم بتجربة استثنائية بكافة المقاييس. وندعو من جانبنا الجميع إلى زيارة صالة العرض لمعرفة المزيد عن مزايا وخصائص هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، والتواصل مباشرةً مع خبراء المبيعات لدينا، والذين سيكونون على أتم الاستعداد للإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات.”

 

وتحظى “مجموعة بيجاسوس للسيارات” بشهرة واسعة باعتبارها شركة دولية تتولى مسؤولية تمثيل نخبة العلامات التجارية الأيقونية، وفي مقدمتها “أستون مارتن” و”رولز رويس” و”كوينجسيج” و”سبورتس كلاسيكس هيريتج” و”بيزاريني”. وتفيد دراسة حديثة صادرة عن “ريبورت بايير” (Report Bayer) بأنّه من المتوقع أن يشهد حجم مبيعات السيارات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط نمواً بمعدل سنوي يتراوح بين 4 و5% خلال السنوات القليلة المقبلة. وتأتي هذه التوقعات في وقتٍ هام تواصل فيه دولة الإمارات تعزيز حضورها القوي باعتبارها موطناً لأكبر عدد من السيارات الفاخرة بالنسبة للفرد الواحد على مستوى المنطقة.





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *