لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أستون مارتن تجمع سيارات النسخة الجديدة من طراز دي بي 5 جولدفينجر للمشاركة فى جلسة تصوير تاريخى

أستون مارتن تجمع سيارات النسخة الجديدة من طراز دي بي 5 جولدفينجر للمشاركة فى جلسة تصوير تاريخى


2 Aston Martin DB5 Goldfinger Continuation_02

جايدون، المملكة المتحدة – تحتفي أستون مارتن “Aston Martin” بنجاحها في إنتاج النسخة الجديدة من سيارات دي بي 5 جولدفينجر “DB5 Goldfinger” المصنعة يدوياً عبر جلسة تصوير قد تكون الوحيدة من نوعها في تاريخ السلسلة.

 

1 Aston Martin DB5 Goldfinger Continuation_01

وستضم خمسةً من سيارات النسخة الجديدة من طراز دي بي 5 جولدفينجر، حيث سيتم التقاط صور تظهر روعة هذه النماذج الجديدة والإتقان في تصنيعها.

 

وينتظر مالكو سيارات دي بي 5 جولدفينجر الجديدة في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وصول سياراتهم خلال الأسابيع المقبلة بفارغ الصبر.

 

 

وسيتم إنتاج 25 سيارة جديدة من طراز دي بي 5 جولدفينجر مصممة حسب الطلب، يحتفي كل منها بواحد من 25 فيلماً تم إنتاجها ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند بالتزامن مع عرض أحدثها، فيلم “لا وقت للموت” في عام 2021، علماً أنه تم شحن بعضها إلى أصحابها في مختلف أنحاء العالم.

5 Aston Martin DB5 Goldfinger Continuation_09

وبدأ تعاون أستون مارتن مع إي أو إن برودكشنز، الشركة المنتجة لأفلام جيمس بوند، في عام 2019، لإعادة إنتاج سيارات أستون مارتن التاريخية، دي بي 5 جولدفينجر، في خطوة طموحة لتقديم سيارات لا تضاهى لعشاق العلامة.

 

وتعد سيارات النسخة الجديدة من دي بي 5 جولدفينجر أولى سيارات هذا النموذج التي يتم تصنيعها في معامل أستون مارتن في بلدة نيوبورت باجنيل منذ عام 1965. وتضم السيارات الجديدة مجموعةً من الأدوات التي تميزت بها سيارة العميل جيمس بوند في فيلم جولدفينجر الشهير،

 

3 Aston Martin DB5 Goldfinger Continuation_05

والتي تم تطويرها بالتعاون مع رائد المؤثرات الخاصة كريس كوربولد، الحائز على جائزة الأوسكار وحامل وسام الإمبراطورية البريطانية، الذي أشرف على المؤثرات الخاصة في أكثر من 12 فيلماً من سلسلة جيمس بوند.

 

وتعبر هذه السيارات عن الحرفية العالية التي يتميز بها مصممو ومهندسو أستون مارتن في تجميع قطع السيارات، كما تعكس جمال تصميم طراز دي بي 5 المميز، ما أتاح تقديم سيارة فريدة مستوحاة من سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، وإعادة طرح واحد من أشهر طرازات سيارات أستون مارتن المتميزة.

 

4 Aston Martin DB5 Goldfinger Continuation_06

ومع اقتراب مواعيد تسليم سيارات هذا النموذج لأصحابها في مختلف أنحاء العالم خلال العام المقبل، سيكون من الصعب جمع عدد كبير منها في صورة واحدة، ولذا قامت أستون مارتن، المتخصصة بتصنيع السيارات الرياضية الفاخرة، بجمع خمس سيارات على الأقل من أشهر سيارة في العالم في جلسة التصوير الفريدة، احتفالاً بهذا الإنجاز وبدعم عشاق السيارات.

 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *