لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أستون مارتن تعود إلى البحرين

أستون مارتن تعود إلى البحرين


المنامة، مملكة البحرين – أعلنت أستون مارتن “Aston Martin” – الشركة البريطانية الرائدة المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة – عن عودتها التي طال انتظارها إلى البحرين مع شريكتها الجديدة ’أداماس موتورز البحرين‘ “Adamas Bahrain Motors”.

 

وتتضمن الشراكة افتتاح صالة عرض جديدة ومتميّزة لسيارات أستون مارتن في مجمّع ’مودا مول‘ في وقت لاحق من العام الجاري، حيث تستعرض الشركة مجموعة كاملة من الطرازات المصنّعة ضمن خطتها ’القرن الثاني‘ الحائزة على جوائز للمرة الأولى، وفي مقدمتها سيارتها الجديدة المرتقبة ’أستون مارتن دي بي إكس‘ الرياضية متعددة الأغراض.

واحتفالاً بالشراكة الجديدة وإطلاق واحدة من أكثر ابتكارات الشركة أهمية حتى الآن، تستعرض ’أداماس موتورز البحرين‘ سيارة ’دي بي إكس‘ الجديدة كلياً في مجمّع ’مودا مول‘ بالمملكة بين 22-25 يناير الحالى.

 

وفي تعليقه، قال دان بالمر، رئيس ’أستون مارتن لاجوندا‘ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “نتوقع أن تشهد أستون مارتن فى 2020 عاماً حافلاً. ونحن مسرورون بالإعلان عن هذه الشراكة مع ’أداماس موتورز البحرين‘. لقد عزز الفريق سمعته القوية في عدد من أكثر الأسواق تنافسية في العالم، فضلاً عن استثماراتهم الكبيرة في صالة عرض جديدة ومذهلة، ما يمنحنا الثقة بأن البحرين ستتحول إلى واحدة من أبرز مواقعنا حول العالم”.

 

وتقع صالة العرض الجديدة في موقع متميز في مجمّع ’مودا مول‘، الوجهة التجارية الفاخرة، وستضم أحدث إبداعات أستون مارتن العالمية عند افتتاحها في الربع الثاني من عام 2020؛ وستدعمها منشأة صيانة حديثة مزودة بقدرات استضافة راقية للعملاء، التي سيتم افتتاحها في الربع الأول من العام الجاري.

 

ومن جانبه، قال كارل هامر، الرئيس التنفيذي لدى ’أداماس موتورز‘: “تتطلع ’أداماس موتورز البحرين‘ لتمثيل أستون مارتن في مملكة البحرين؛ حيث تتماشى سمات العلامة التجارية الفاخرة مع هويتنا. ويتجلى هدفنا في تزويد العملاء بمجموعة كاملة من إبداعات ’أستون مارتن‘ مدعومة بالمستوى الرفيع الذي نقدمه من حيث الخدمة وتجربة العملاء. ونحن نتمتع بخبرة واسعة في سوق البحرين؛ وقد حظينا فيها باستقبال وترحيب متميز يعكس طيبة شعبها وتميّز ثقافتها”.

 

وفضلاً عن افتتاح صالة العرض في البحرين، سيشهد عام 2020 مشاركة أستون مارتن في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، مع ’ريدبول للسباقات‘ شريك ’أستون مارتن‘، ضمن فعالية استثنائية على جدول الفعاليات الرياضية والاجتماعية. وسيتم عرض فيلم جيمس بوند الجديد ’No Time To Die‘ للمرة الأولى، ويضم أربع سيارات على الأقل من أستون مارتن وسيارات من طراز ’دي بي إكس‘ و’فانتاج رودستر‘ والسيارة الاستثنائية والخارقة ’فالكيري هايبركار‘.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي