لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أستون مارتن تُجدد شراكتها طويلة الأمد مع دار هاكيت لندن للأزياء

أستون مارتن تُجدد شراكتها طويلة الأمد مع دار هاكيت لندن للأزياء


1- 1 HACKETT_ASTON_MARTIN_SS21_HERO (1)

لندن، المملكة المتحدة – كشفت أستون مارتن – الشركة البريطانية الرائدة المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة – عن تجديد شراكتها طويلة الأمد مع دار هاكيت لندن للأزياء الرجالية. وستمهد هذه الخطوة بين العلامتين المرموقتين إلى تمديد عقود الترخيص الحصري بين الدار وشركة أستون مارتن لاجوندا حتى عام 2024، الذي سيتزامن مع مرور 20 سنة على بدء التعاون مع الدار.

 

ويتزامن تجديد الشراكة مع هاكيت لندن خلال عام 2021 مع عودة أستون مارتن إلى سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بعد غيابٍ دام لأكثر من 60 عاماً. وستتفرد هاكيت لندن كمورد رسمي لملابس السفر والزي الرسمي لفريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1، بما يشمل ملابس السفر وزي العمل الرسمي للسائق الألماني سيباستيان فيتل والسائق الكندي لانس سترول وبقية أعضاء الفريق.

 

2- 2 HACKETT_ASTON_MARTIN_SS21_HERO (2)ويمثل التعاون مع دار هاكيت لندن أقدم الشراكات المتواصلة حتى اليوم مع أستون مارتن؛ والتي بدأت قبل 17 عاماً بالاستناد إلى التاريخ العريق للدار في مجال توريد الملابس الرسمية لفرق سباقات السيارات. وأتاح هذا التعاون المثمر فرصة الدمج بين إمكانات أستون مارتن وهاكيت لندن وتحقيق إنجازات صمدت أمام تحديات الزمن. وترتكز هذه الشراكة على القيم الأصيلة التي يلتزم مؤسسو العلامتين بالحفاظ عليها حتى اليوم، ما مهد لبناء لمسيرة حافلة بالإبداع ومفاهيم الفخامة والحرفية البريطانية المتقنة والالتزام بالتقاليد الراسخة وأعلى مستويات الجودة.

 

واحتفاءً ببداية فصل جديد في هذه الشراكة المتميزة، ستواصل دار هاكيت لندن طرح تشكيلتها المتميزة أستون مارتن ريسينج باي هاكيت لموسم ربيع وصيف 2021، والتي ستشمل مجموعة من الملابس الفاخرة المصممة خصيصاً للرجال العصريين والشغوفين بعالم السيارات والسباقات. وتزخر التشكيلة بأروع تصاميم الملابس الرياضية العصرية، وكنزات البولو ذات الياقة المرتفعة إضافة إلى حقائب الظهر المثالية، ما يضفي لمسة مفعمة بالأناقة والرقي على الإطلالة الرجالية خاصةً خلال عطلات نهاية الأسبوع. وتتميز بلوزات البولو الأنيقة والديناميكية بطبقة متباينة على الياقات والأكمام مع شعارٍ مطرز وواضح.

 

3- HACKETT_ASTON_MARTIN_SS21 (1)ويمثل التنوع سمةً أساسية في التشكيلة؛ حيث تضم باقة من الملابس ذات الطبقات الخفيفة، مثل السترات المبطّنة والسترات بدون أكمام، فضلاً عن السراويل الرياضية باللون الأسود، ما يوفر خيارات مفعمة بالأناقة للرجال أثناء سفرهم. وتشكّل السترات دون أكمام باللونين الأحمر والأصفر خياراً مثالياً لمن ينشدون الظهور بإطلالةٍ ملفتة، فيما تتميز السترات الأخرى بألوان الأسود والأزرق، مع تفاصيل أنيقة للسحاب والجيب. وتجسد هذه التشكيلة تزاوجاً رائعاً بين مفاهيم الفخامة والحرفية المتقنة والإطلالة المريحة والأنيقة، لتعكس بذلك القيم البريطانية الأصيلة لدار هاكيت لندن وأستون مارتن.

 

وبهذه المناسبة، قال ماريك ريتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى أستون مارتن: “يجمع بين دار هاكيت لندن وأستون مارتن العديد من التقاليد الرائعة والقواسم المشتركة، أبرزها التصاميم الجميلة والأنيقة والالتزام بمعايير الحرفية البريطانية المتقنة، واستخدام أجواد المواد المكوّنات لابتكار منتجات فاخرة. وصمدت هذه الشراكة المثمرة أمام تحديات الزمن بفضل ارتكازها على القيم والرؤية المشتركة لكلتا العلامتين. ونحن سعداء جداً لحرص دار هاكيت لندن على مواصلة طرح تشكيلة أستون مارتن ريسينج باي هاكيت؛ وكلّنا ثقة بأن ملابس السفر وزي العمل الرسمي لأعضاء فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1 ستكون الأفضل والأكثر أناقة على الإطلاق”.

 

4- HACKETT_ASTON_MARTIN_SS21 (2)بدوره قال جيفرسون سلاك، المدير العام للشؤون التجارية والتسويق في فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1: “يسعدنا جداً الترحيب بدار هاكيت لندن كمورد رسمي لملابس السفر والزي الرسمي لأعضاء فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1. وتعتبر هاكيت لندن شريكاً موثوقاً على المدى الطويل لشركة أستون مارتن، ونعتقد أنه من المنطقي جداً تمديد الشراكة بينهما لتشمل مساعينا الدؤوبة في عالم سباقات الفورمولا 1. ولا يخفى على أحد بأن معايير الفخامة والأناقة تندرج في صدارة اهتماماتنا ومبادئنا، ومن الضروري جداً تجسيد هذه القيم في الملابس الرسمية لأعضاء فريقنا، سواء أثناء سفرهم إلى حلبات السباق أو أثناء عقد الاجتماعات في منشآتنا التصنيعية”.

 

5- HACKETT_ASTON_MARTIN_SS21 (4)من جانبها، قالت مارسيلا فارتينبيرج، الرئيس التنفيذي في إيه دبليو دبليو جي، وهي المجموعة الأم لدار هاكيت لندن: “يسعدنا أن نرتقي بشراكتنا المثمرة مع أستون مارتن إلى المستوى التالي، عبر دعم عودتها المرتقبة إلى حلبات الفورمولا 1. ويعتبر فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1 الأفضل على الإطلاق، خاصةً من حيث مهارة السائقين وخبرات المهندسين وكادر العمل من الرجال والسيدات، الذين يتشاركون مع دار هاكيت لندن نقس القيم والرؤية المتميزة. وتسعى أستون مارتن إلى ترسيخ مفاهيم الأناقة في منافسات الفورمولا 1 بما يتخطى حدود حلبات السباقات، ونحن فخورون جداً لمساهمتنا في تحقيق ذلك”.

 

وتمثل الشراكة بين هاكيت لندن وأستون مارتن إحدى الخطوات التعاونية الأكثر تقدماً في عالم السيارات والسباقات، والتي ترتكز أيضاً على تجسيد أرقى مفاهيم الأناقة العصرية. وستتوفر تشكيلة أستون مارتن ريسينج باي هاكيت لموسم ربيع وصيف 2021 اعتباراً من شهر مارس 2021 في منافذ مختلفة.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *