لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أستون مارتن دي بي إس سوبرليجيرا تنطلق بنسخة أرابيسك خاصة

أستون مارتن دي بي إس سوبرليجيرا تنطلق بنسخة أرابيسك خاصة


دبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت أستون مارتن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تكليف فريق التخصيص كيو في الشركة بإنتاج نسخة خاصة من سيارة أستون مارتن دي بي إس سوبرليجيرا “Aston Martin DBS Superleggera” حصرية للشرق الأوسط احتفاءً بالفنون والتصاميم العربية.

 

وتتميز السيارة بتفاصيلها العربية وخيارات التخصيص الفاخرة، إذ تضم عناصر تقليدية من الشرق الأوسط تتماشى مع تصميمها المتفرد. وتضم سيارة دي بي إس سوبرليجيرا أرابيسك مجموعة مختارة بمنتهى العناية من تعديلات التصاميم الداخلية والخارجية والتشطيبات، مثل استخدام مواد مخصصة كشعر الجمل والحرير وأنماط أرابيسك المميزة من ألياف الكربون.

 

 

 

وتم تشطيب السيارة بلون رويال إنديجو الأزرق، الذي يتماشى بروعة مع مشاهد منطقة الشرق الأوسط التقليدية. وتندمج الأنماط المصنوعة من ألياف الكربون على السقف والجانح الأمامي والناشر والجناح الخلفيين مع الخطوط الأنيقة التي تتميز بها سيارة دي بي إس سوبرليجيرا. في حين تم صنع شعار أستون مارتن المجنح من الميناء الأسود، وتمّ إبداع كل جزء منه يدوياً خلال عملية تصل مدتها إلى 20 ساعة. وتزداد السيارة أناقة بتصميمها الداخلي الذي يجمع لوني إنديجو الأزرق وكورال ساند المائل للزهري للجلود المطرزة بأسلوب بريدج أوف وير، ما يمنح السيارة فرادة لا تضاهى، علاوة على أنماط الأرابيسك على السقف والمقاعد ومساند الرأس التي تتزين بشعار أستون مارتن المجنح.

 

ولا شك أن هذا التصميم يتكامل مع الأداء الفائق لسيارة دي بي إي سوبرليجيرا سيارة سوبر جي تي الرائدة المزودة بمحرك في 12 بتوربو مزدوج بسعة 5.2 لتر، ليقدم استطاعة تبلغ 725 حصاناً بعزم 900 نيوتن متر وسرعة قصوى تصل إلى 338 كيلومتر في الساعة ما يسمح بتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.4 ثانية.

 

 

 

وسيتم تطبيق تخصيص أرابيسك المميز على طرازات إضافية من سيارات أستون مارتن مستقبلاً بما فيها سيارة دي بي إكس الرياضية متعددة الاستخدامات.

 

أستون مارتن تكشف النقاب عن سيارتها دي بي إس سوبرليجيرا فولانتي في الشرق الأوسط

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *