لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أستون مارتن DB11 V8 Shadow Edition تظهر للمرّة الأولى ملتفّة بجاذبية ساحرة

أستون مارتن DB11 V8 Shadow Edition تظهر للمرّة الأولى ملتفّة بجاذبية ساحرة


دبى، الإمارات العربية المتحدة –  تحظى أستون مارتن ’DB11‘ بشهرة عالمية واسعة بين السيارات الرياضية الفاخرة وعالية الأداء بفضل إصداراتها المعززة بمحركات ’V12‘ أو ’V8‘، ويؤكد على ذلك سجلها الحافل بالعديد من الجوائز المرموقة واستقطاب عدد متزايد من المالكين حول العالم. وتعتمد أستون مارتن على هذه الحظوة لتكشف عن طابع جديد ومهيب يحمل اسم ’Shadow Edition، ويفيض بمجموعة خيارات خاصة من إضافات التصميم الكفيلة بتوفير تجربة جديدة ومتطورة لملكية ’DB11‘.

 

ويتوفر ’Shadow Edition‘ لـ 300 سيارة حول العالم معزّزة بمحركات ’V8‘، وبتصاميم هيكل ’كوبيه‘ أو ’فولانتيه‘، ليختزل المفهوم الجديد للسيارات الرياضية وعالية الأداء مع إضافة سلسلة من خيارات التصميم الفريدة المعززة لشخصيتها الرياضية.

 

 

 

وتجمع المواصفات القياسية1 لـ ’Shadow Edition‘ بين خيارات محددة ومتوفرة سابقاً لمشتري ’DB11‘ حول العالم، ومجموعة مختارة من المزايا الخاصة للمحرك ’V8‘، والتي يكشف عنها للمرة الأولى هنا. ومن بين المزايا المتوفرة حصراً في نماذج ’Shadow Edition‘:

 

  • شفرات غطاء المحرّك بلون أسود لامع
  • عجلات من خليط معدني قياس 20 بوصة بلون أسود لامع
  • أجنحة وشارات نصّية من الكروم المصقول والداكن
  • صفائح معدنية فريدة من ’Shadow Edition‘ عند موضع القدم على الباب، مطلية بلون أسود
  • عجلة قيادة رياضية بلمسات مطابقة لجلد السيارة

ولاستكمال روعة ’ DB11 V8 Shadow Edition‘، تتوفر باقة اختيارية تتضمن مواصفات مطلية بلون أسود لامع مع الزجاج العلوي، وإمكانية تغيير اللوحات القياسية بلون الهيكل إلى اللون الأسود اللامع، مما يعكس انسجاماً أكبر مع الطابع الجديد لـ ’Shadow Edition‘.

 

وبالرغم من ثبات العديد من خواص ’Shadow Edition‘، تتيح العلامة للعملاء إمكانية تخصيص سيارتهم عبر واحد من الخيارات اللونية المختلفة للسيارة، ومن بينها ستة ألوان خارجية محددة.

 

ويمكن طلب سيارة ’ DB11 V8 Shadow Edition‘ الجديدة الآن من وكلاء أستون مارتن حول العالم.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *