لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أكسالتا تتعاون مع شركة أساس لتجارة قطع غيار السيارات في الأردن

أكسالتا تتعاون مع شركة أساس لتجارة قطع غيار السيارات في الأردن

[ad_1]

SPIES HECKER 1

دبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت أكسالتا “Axalta” – الشركة العالمية الرائدة في تصنيع وبيع مساحيق الطلاء – عن توقيع شراكة جديدة مع شركة أساس ذ.م.م لتجارة قطع غيار السيارات في الأردن. وستتولى شركة أساس بموجب هذه الشراكة مهمة توزيع منتجات علامتي سبايس هيكر وناسون من أكسالتا في المنطقة.

 

وتُستخدم سبايس هيكر، علامة الطلاء الفاخرة من أكسالتا، والمصنعة بواسطة أحدث أنظمة الإنتاج وأكثر تقنيات الطلاء ابتكاراً، في أكثر من 80 دولة في مختلف أنحاء العالم. في حين تُعد ناسون إحدى حلول الطلاء الفعالة من حيث التكلفة، وتُمثل الخيار الأمثل للشريحة الأكبر من العملاء في الشرق الأوسط.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد فادي مدلج، المدير التنفيذي لدى شركة أكسالتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرنا أن نتعاون مع شركة أساس لتجارة قطع غيار السيارات لتقديم اثنين من منتجات أكسالتا عالية الجودة إلى الأردن والمنطقة بشكل عام، فلطالما التزمنا بتزويد عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأحدث الحلول التقنية في القطاع وأفضل الطلاءات الرائدة في السوق”.

 

ومن جهته قال السيد رفيق حموضة، الرئيس التنفيذي لشركة أساس: “انطلاقاً من موقعنا كإحدى أبرز شركات تجارة قطع غيار السيارات والخدمات المتصلة في الأردن، يُسعدنا أن نعقد شراكةً طويلةً ودائمةً مع شركة أكسالتا، كما نؤكد على التزامنا بتوسيع نطاق خدماتنا لتشمل عدداً أكبر من عملائنا في الأردن والمنطقة. وسنسعى لتزويدهم بأفضل المنتجات خلال الأعوام المقبلة”.

 

وتُعدّ شركة أساس واحدةً من أبرز الشركات الرائدة في مجال تجارة قطع غيار السيارات وخدماتها في الأردن، حيث كانت من أوائل الشركات التي وجهت تركيزها إلى هذا القطاع منذ تأسيسها في عام 1983 تحت اسم شركة حموضة التجارية. وذلك بعد مسيرةٍ طويلة في عالم طلاء السيارات، استمرت أكثر من 22 عاماً في منطقة الخليج العربي منذ عام 1961.

 



[ad_2]

Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي