لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أكسالتا تختار ‘سي جلاس’ كأفضل لون طلاء مخصص للسيارات في العالم لعام 2020

أكسالتا تختار ‘سي جلاس’ كأفضل لون طلاء مخصص للسيارات في العالم لعام 2020


دبى، الإمارات العربية المتحدة – حققت ’أكسالتا‘ “AXALTA” – الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وبيع الطلاء السائل والمسحوق والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA) – ضجّة اليوم مع طلاء ’سي جلاس‘ الذي اختارته لينال لقب أفضل لون طلاء مخصص للسيارات في العالم لعام 2020.

 

ويلمع هذا اللون الأزرق الفيروزيّ العصريّ بتألق استثنائي ويضفي لمسة لونية جديدة على جميع أنواع السيارات. إذ يستمد ’سي جلاس‘ إيحاءه من المحيطات والممرات المائية في الطبيعة، ويمتاز بلون عميق ومكثف يلمع تحت أشعة الشمس، مما يجعله لوناً مفضلاً للمستهلكين، ويستقطب اهتمام السائقين حول العالم.

 

وبحسب التقرير العالمى للألوان طلاء السيارات الذى أصدرته ’أكسالتا‘  العام الماضى، تستأثر السيارات الزرقاء بنسبة 7 % من السوق العالمية للسيارات، وتحل في المرتبة الخامسة مباشرة بعد الأبيض، والأسود والرمادي والفضي. وتعتبر أمريكا الشمالية وأوروبا أبرز مناطق انتشار السيارات ذات اللون الأزرق بنسبة 10 %. وفي تعليقها، قالت نانسي لوكهارت، المدير العالمي للمنتجات – قطاع الألوان لدى ’أكسالتا‘: “يزداد التوجّه في العالم نحو تدرّجات اللون الأزرق. وقد تم تصميم ’سي جلاس‘ ليلائم جميع أنواع السيارات، من الصغيرة إلى الرياضية وسيارات السيدان متوسطة الحجم والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات”.

 

ومن جانبه، قال دان بنتون، مدير التسويق – قطاع الألوان لدى ’أكسالتا‘: “أصبح ’سي جلاس‘ جاهزاً للطرح في السوق. وتتوفر تدرّجات متعددة من هذا اللون وبتقنيات الطلاء المائي العالمية الخاصة بنا. ونحن مستعدون لاستقبال العملاء المتلهّفين للحصول على الطلاء ذي اللون الأكثر تفضيلاً”. وعبر مجموعة من منتجاتها الرائدة مثل ’كروماكس‘ و’ستاندوكس‘ و’سبايس هيكر‘، ستتيح ’أكسالتا‘ لمراكز الطلاء سهولة تطبيق ’سي جلاس‘ في مشاريعها التالية.

 

وتعتبر ’أكسالتا‘ شركة عالمية رائدة في تقنيات الدهان والطلاء المائي التي يسهل تطبيقها، وتوفر مستويات عالية من الالتصاق وبدرجات متفاوتة من اللمعان، فضلاً عن سرعة الجفاف وانخفاض معدلات السمّية وقابلية الاشتعال، مما يجعلها خياراً مسئولا من الناحية البيئية لأي شركة.

 

وأردفت لوكهارت: “يعيد ’سي جلاس‘ إلى ذاكرتنا صور الطبيعة والمياه المتلألئة، ويتناغم بروعة مع معاييرنا من حيث المسؤولية الاجتماعية والبيئية. ويمتلك موظفو ’أكسالتا‘ الإلهام والحماس للمساعدة في الحفاظ على نظافة ممراتنا المائية، وخفض استهلاك الطاقة، وترشيد استهلاك المياه في منشآتنا حول العالم”. وبالتزامن مع إصدار التقرير العالمي لألوان طلاء السيارات 2020، وانسجاماً مع منصة المسؤولية الاجتماعية للشركة، تعتزم ’أكسالتا‘ المساعدة في إزالة أكثر من 1000 رطل من النفايات من المحيطات.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي