لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أكسالتا تدعو لتعزيز مستويات الأداء والإنتاجية في المنتدى الدولي لقطاع ورش السيارات في الشرق الأوسط 2020

أكسالتا تدعو لتعزيز مستويات الأداء والإنتاجية في المنتدى الدولي لقطاع ورش السيارات في الشرق الأوسط 2020


دبى، الإمارات العربية المتحدة – شاركت ’أكسالتا‘ “Axalta” – الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وبيع الطلاء السائل والمسحوق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AXTA) – في فعاليات النسخة الثامنة من المنتدى الدولي لقطاع ورش السيارات في الشرق الأوسط 2020 (IBIS)، بصفتها شريكاً رئيسياً للمنتدى، حيث تتبوأ الشركة مكانة رائدة في تعزيز جهود القطاع حول تحسين الأداء والإنتاجية لفئة إعادة التجديد والطلاء في قطاع ورش السيارات في الشرق الأوسط.

 

وتأتي نسخة هذا العام من المنتدى تحت شعار REV-IT-UP، لتمنح الوفود المشاركة فرصة لإحداث تأثير مباشر على آلية عمل ورش السيارات، والمساعدة في توسيع شبكة أعمالهم.

 

وبهذه المناسبة، قال جيم ميوز، نائب الرئيس لشؤون إعادة التجديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ’أكسالتا‘: “يمكن لورش السيارات من خلال رفع سوية إنتاجها أن ترتقي بجودة خدماتها المقدمة إلى العملاء والتميز بأدائها التنافسي في القطاع. ونحن في ’أكسالتا‘ نفخر بمشاركتنا في المنتدى الدولي لقطاع ورش السيارات الذي يوفر المنصة المثلى لمناقشة الحلول المصممة لتعزيز الأداء العام في سوق خدمات السيارات بعد البيع”.

 

وتأتي مشاركة ’أكسالتا‘ في المنتدى بموجب شراكةٍ عالميةٍ لعدة سنوات أبرمتها مع ’بلينهام‘ المحدودة، إحدى الشركات الدولية الأعضاء في المنتدى، الشركة الأم لمجلة ’بودي شوب‘ المتخصصة بقطاع خدمات وصيانة السيارات بعد البيع. ويُعتبر المنتدى الدولي لقطاع ورش السيارات في الشرق الأوسط المنصة الرائدة للتواصل بين شركات تصنيع السيّارات والتأمين والمورّدين وأصحاب ورش السيارات.

 

ومن جانبه، قال جيسون موسيلي، الرئيس التنفيذي للمنتدى الدولي لقطاع ورش السيارات: “نحن مسرورون بانضمام ’أكسالتا‘ إلينا كشريك رئيسي للعام الثاني على التوالي، إذ تتيح لنا هذه الشراكة تقديم منتدى تفاعلي حافل بالمعلومات والمناقشات لدعم القطاع والارتقاء بأدائه”.

 

وقال فادي مدلج، المدير التنفيذي لشركة ’أكسالتا‘ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تلتزم ’أكسالتا‘ بالعمل مع شركائها في المنطقة، وتصغي باهتمام لملاحظات العملاء للارتقاء المستمر بمستويات جودة الإنتاج والخدمات. ومن خلال مشاركتنا في فعاليات هامة مثل المنتدى الدولي لقطاع ورش السيارات، نستطيع التوصل إلى أفكار قيمة حول كيفية الارتقاء بالقطاع بما يتماشى مع التوجهات العالمية. ونعتمد على هذه الأفكار في تصميم وإطلاق عروضنا في المنطقة، وتقديم خدمات ومنتجات فريدة مثل تقنيات الدهان والطلاء المائي الرائدة عالمياً، وأدوات مطابقة الألوان، والدورات التدريبية عالية الكفاءة، ما يساعد عملاءنا على تحسين إنتاجيتهم وكفاءتهم التشغيلية”.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *