لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أكسالتا تعقد شراكة جديدة مع شركة ماستر بينتس في باكستان

أكسالتا تعقد شراكة جديدة مع شركة ماستر بينتس في باكستان


Axalta 1

دبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت الشركة العالمية أكسالتا – الرائدة في تصنيع وبيع الطلاء السائل ومساحيق الطلاء والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA) – عن توقيع شراكة جديدة مع ماستر بينتس إندَستريز الخاصة المحدودة، وهى شركة الطلاءات الرائدة فى دولة باكستان. وستتولى ماستر بينتس بموجب هذه الشراكة مهمة توزيع علامتي ستاندكوس وهيبيك من أكسالتا في المنطقة.

 

وتُستخدم ستاندوكس، علامة الطلاء الفاخرة من أكسالتا، والمصنعة بواسطة أحدث أنظمة الإنتاج وأكثر تقنيات الطلاء ابتكاراً، في أكثر من 80 دولة في مختلف أنحاء العالم. في حين تُعد هيبيك إحدى حلول الطلاء الفعالة من حيث التكلفة، وتُمثل الخيار الأمثل للشريحة الأكبر من العملاء في السوق الآسيوية.

 

Master Paints Head Office 1

وفي إطار تعليقه على هذه الشراكة، قال فادي مدلج، المدير التنفيذي لدى شركة أكسالتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نلتزم بالتعاون مع موزعينا لتزويد عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأحدث الحلول التقنية في القطاع وأفضل الطلاءات وأكثرها جودةً. ويسرنا أن نتعاون مع شركة ماستر بينتس الرائدة في هذا المجال، كما نتطلع نحو شراكة طويلة الأمد تلبي متطلبات ورش إصلاح السيارات في باكستان”.

 

ومن ناحيته، قال السيد صوفي محمد أمين، الرئيس التنفيذي لشركة ماستر بينتس: “بصفتنا واحدةً من أبرز شركات الطلاء في باكستان، يُسعدنا أن نتعاون مع شركة أكسالتا لخدمة عدد أكبر من عملائنا في سوق طلاء السيارات سريع النمو في باكستان وتزويدهم بأفضل العلامات التجارية التي تُرسي معايير الجودة في القطاع. ونحن واثقون بأنّ هذه الشراكة الجديدة ستُتيح لنا فرصة تقديم أفضل المنتجات وخدمات الطلاء لعملائنا على مدى الأعوام المقبلة”.

 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي