لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أوتوموبيلي لامبورجينى تنضم إلى “تيك توك”

أوتوموبيلي لامبورجينى تنضم إلى “تيك توك”


Automobili Lamborghini 1

سانتا أجاتا بولينييزى، إيطاليا – أصبحت أوتوموبيلي لامبورجينى “Automobili Lamborghini” أول شركة في قطاع السيارات الرياضية الفخمة التي تنضم إلى “تيك توك” “TikTok”، حيث قامت بإنشاء حسابها الرسمي الخاص عبر هذه الشبكة الاجتماعية التي تشكّل منصّة تستهدف ما يُطلَق عليه الجيل زد “Generation Z” وجيل الألفية لابتكار ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة.

 

Automobili Lamborghini 2

وتسير الآن استراتيجية لامبورجيني عالية النجاح في مجال التواصل الاجتماعي بثبات، مع هدف واضح وهو التفاعل مع الجمهور الشاب جداً بطريقة ممتعة وترفيهية غير اعتيادية يتم من خلالها إخبار قصّة العلامة التجارية. كما سيستقطب تصميم وتطوير المحتوى مساهَمات من بعض المبتكِرين، وبالتالي ستكون قناة لامبورجيني على ’تيك توك‘ المكان الذي يمكن عبره أن يتعرّف الشباب على العلامة بطريقة ’مرحة‘ أكثر، مع الالتزام دوماً بالحفاظ على مكانتها كعلامة تجارية مبتكِرة وأنيقة.

تتمتّع أوتوموبيلي لامبورجينى بتواجد قوي على شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية، ولديها أرقاماً ممتازة ومتزايدة بسرعة من المتابعين والجمهور العاشق للعلامة التجارية، مما يستعرض تركيز الشركة القوي على التواصل عبر الشبكات الاجتماعية. وتُعتبَر “إنستجرام” الشبكة الاجتماعية الأنجح بالنسبة إلى لامبورجيني، إذ إنه خلال أقل من سنة واحدة، تزايدت أعداد المتابعين من 23 مليوناً حتى 28 مليوناً، مما وضعها على رأس لائحة أكثر العلامات التجارية شهرة للسيارات الرياضية الفائقة الفخمة عبر هذه المنصّة البارزة للتواصل الاجتماعي.

 

أما على ’فيسبوك‘، فلدى لامبورجيني 12.9 مليون متابع، بينما ارتفع عدد متابعيها على ’يوتيوب‘ من 1.1 مليون إلى 1.6 مليون حالياً. أما اليوم، وعبر الانضمام إلى ’تيك توك‘، فإن لامبورجيني تتابع المضي باستراتيجيتها وتحقيق أهداف نموّها، إذ خلال عطلة أسبوع واحدة ومع أول فيديو لها على الإطلاق عبر ’تيك توك‘، حقّقت لامبورجينى نتائج مبهرة من خلال الحصول على 3 ملايين مشاهَدة وتفاعل بنسبة 27%.





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي