لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أوتو جميل تفتتح أول فروعها “أوتو ستور” بالأسكندرية

أوتو جميل تفتتح أول فروعها “أوتو ستور” بالأسكندرية


الإسكندرية، جمهورية مصر العربية – في إطار خطتها التوسعية في السوق المصرية، قامت شركة أوتو جميل المحدودة “أوتو ستور”، والشركة العالمية المتحدة للتجارة “المباشر” – التابعتين لمجموعة شركات عبد اللطيف جميل – بافتتاح أحدث منافذهما بالإسكندرية. وهذه الخطوة من “أوتو جميل” تأتي ضمن خطتها بقطاع مبيعات السيارات المستعملة وكذلك السيارات الجديدة، عبر برامج الإحلال والتجديد، بجانب الأنظمة التمويلية المتعددة.

 

وعلى مساحة تزيد عن ألف وخمسمائة متر مربع، وفي مول جرين بلازا بمنطقة سموحة، افتتحت مجموعة أوتو جميل بمصر، أولى فروعها لسلسلة “أوتو ستور”، بالإسكندرية، لبيع وتقسيط السيارات الجديدة والمستعملة، بحضور حسن العلمى، مدير أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا بمجموعة عبد اللطيف جميل، والمهندس طارق عبد اللطيف، المدير التنفيذي، وعلى حسن، مدير عام أوتو ستور، ودينا كمال، مدير قطاع العلاقات العامة والاتصالات، وريهام حسنين، نائب مدير قطاع النقل الثقيل.

 

 

وقد تم إفتتاح المعرض – الذي يتسع لنحو 40 سيارة – فى حفل بديع، وخلال تدشين هذا الصرح، أكد المهندس طارق عبد اللطيف، المدير التنفيذي، أن أوتوستور بداية فلسفة تنتهجها مجموعة عبد اللطيف جميل فى السوق المحلية، وهى الخطوة التى تضم بيع السيارات الجديدة والمستعملة وتوفير التمويل تحت مظلة واحدة. أضاف أن أوتو ستور تعمل على خدمة أكبر قدر من العملاء من خلال توفير السيارات الجديدة أو المستعملة لعلامات تجارية متعددة، التى يفضلها المستهلكين حسب قدراتهم الشرائية، مع تعزيز ذلك بتوفير تمويلات من خلال شركة المباشر التى تعتبر ذراع المجموعة التمويلى، أو شركات التمويل الأخرى والبنوك العاملة في مصر.

 

وصرح “عبد اللطيف”، بأن تعددية العلامات والماركات الجديدة والمستعملة التى توفرها أوتوستور تعمل على توفير أكبر قدر من المرونة، لتوفير طرازات تتناسب مع قدرات المستهلكين الشرائية، سواءً المنخفضة منها أو المرتفعة بخلاف الخدمات التأمينية على السيارات التى توفرها شركة لايف، موجهاً الشكر لكل الجهات والشركات التي ساهمت في نجاح هذا المشروع الفريد من نوعه في مصر، حيث تهدف الشركة لزيادة حصتها في السوق بنسبة من 5 إلى 7%.

 




Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *