لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
إضافة جديدة لمجموعة “عز العرب”: أحدث صالات عرض سيارات “فولفو” داخل مصر تظهر بمنطقة العجوزة

إضافة جديدة لمجموعة “عز العرب”: أحدث صالات عرض سيارات “فولفو” داخل مصر تظهر بمنطقة العجوزة


1 IMGL8022

القاهرة، جمهورية مصر العربية – إضافة جديدة تقدمها مجموعة “عز العرب” – الوكيل الحصرى للعلامة التجارية السويدية فولفو “Volvo” – لطرازات فولفو التي تجمع بين الأناقة والشكل الرياضى، بعد افتتاحها لأحدث صالة عرض لسيارات الشركة السويدية بمنطقة العجوزة بالقاهرة الكبرى.

 

2 IMGL8038وقد تم تصميم الصالة الجديدة بطراز خاص يتماشى مع تصميمات وسط القاهرة، بالإضافة إلى أثاث مستدام تم استيراده بالكامل من السويد، وتعتبر هذه أول صالة لـ” فولفو” تم بناؤها وفقاً لهذا المفهوم، وتركز الصالة على تقديم وصنع أفضل تجربة شخصية مميزة للعملاء، حيث تم تصميمها لتوفير تغطية حصرية، بالإضافة إلى عرض أحدث موديلات وتطورات وابتكارات فولفو بشكل فعال.

 

ومن جانبه قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب “إننا نسعى دائما لتقديم الأفضل لعملائنا وللحفاظ على مكانتنا الرائدة فى سوق السيارات المصري، لذا نحن فخورون بافتتاح أحدث صالات عرض ” فولفو “بقلب القاهرة الكبرى وتقديم أحدث خدماتنا لعملائنا من عشاق العلامة التجارية العريقة”.

 

وأضاف عز العرب “أننا نعمل على رفع معايير تجربة ملكية السيارات من خلال صالات عرضنا الحديثة والعصرية، والعلامات التجارية الفاخرة التي نمتلك وكالاتها في مصر، وأفخر أن تكون “فولفو ” السويدية جزءاً منها “.

 

1 IMGL8022

وأضاف المهندس محمد أبو النور، مدير عام فولفو “أننا فخورون بافتتاح أحدث صالات عرض “فولفو ” نظرًا لتناسبها مع السوق المصري من حيث الكفاءة والإعتمادية والرفاهية والمواصفات التى روعى فيها عوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود”.

 

جدير بالذكر أن مجموعة عز العرب تستهدف تحقيق أعلي نمو بسوق السيارات وقيادة السوق المصري من خلال   مواكبة التطور والإبتكارات الجديدة في مجال صناعة السيارات العالمية، فتقوم الشركة بإستمرار بعمل الدراسات والتحليلات الفنية من أجل تحسين عمليتي البيع والشراء لعملائها من خلال التطوير الدائم لخدماتها.

 

مجلة سوق السيارات Souk Al Sayarat



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *