لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
“إنفينيتي”: الطريق اللامتناهي، ماذا يعني شعار الشركة؟

“إنفينيتي”: الطريق اللامتناهي، ماذا يعني شعار الشركة؟


دبى، الإمارات العربية المتحدة – يعتقد الكثيرون بأن شعار شركة “إنفينيتي” للسيارات يرمز إلى جبل فوجي، أعلى قمة في اليابان، والذي يعد واحداً من تراث ماركو الياباني، في حين يرى آخرون بأن الشعار يرمز إلى إشارة “اللانهاية” في علم الرياضيات. وفي الحقيقة فإن الشعار يرتبط ارتباطاً وثيقاً بروح وقيم العلامة التجارية الفاخرة التي صممت لتحقيق التعاون وتمكين قيم التواصل البشري والتركيز على الإمكانيات التي لا نهاية لها في المستقبل.

 

ويتميز الشكل البيضاوي المعدني لرمز “إنفينيتي” بخطين ديناميكيين يتقاربان في المركز، ويرمزان إلى الأناقة و”الطريق اللامتناهي”، إذ تطمح العلامة التجارية للوصول إلى آفاق جديدة في صناعة السيارات، وذلك من خلال عملها الوثيق مع عملائها وموظفيها وتجار التجزئة، بما يحقق النجاح من خلال رؤيتها في السير على طريق التميز ذو اللانهاية.

 

كما يعكس اسم العلامة فلسفة الشركة، ففي العام 1989، عندما تأسست الشركة وطرحت سيارتها الأولى من طراز Q45، رأى مهندسو العلامة التجارية تناظراً في أحرف “I” الأربعة من اسم الشركة، مما يلائم رؤيتها الفنية والتزامها بالتصميم الدرامي. ومع ذلك، فإن هذه الأحرف قد تجاوزت التناظر، مما يعكس جوهر العلامة التجارية وأين تتجه.

 




Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي