لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
إنفينيتي QX60 مونوجراف تشارك لأول مرة في معرض بكين للسيارات 2020

إنفينيتي QX60 مونوجراف تشارك لأول مرة في معرض بكين للسيارات 2020


The INFINITI QX60 Monograph pictured at Auto China in Beijing 20

دبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة إنفينيتي للسيارات عن رؤيتها ومخططاتها للجيل القادم والمرتقب من سيارات الدفع الرباعي الفخمة، وذلك خلال طرح دراسة تصميم إنفينيتي QX60 مونوجراف في معرض بكين الدولي للسيارات 2020، والذي سيعكس الاتجاه المتبع لتصميم سيارة إنفينيتي QX60 المستقبلية من المقرر الكشف عنه في العام 2021.

 

Mr. Kevin Mao, president of Dongfeng INFINITI Motor Co. and mana

 

وكشف كيفن ماو، المدير العام لشركة إنفينيتي في الصين وجاو زينجهاو، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة دونجفنج إنفينيتي للسيارات، النقاب عن إنفينيتي QX60 مونوجراف في بكين أمام مختلف وسائل الإعلام العالمية. إذ تعد سيارة إنفينيتي QX60 حجر الزاوية بالنسبة لشركة إنفينيتي في جميع أنحاء العالم، حيث أصبحت واحدة من أفضل الفئات والعلامات التجارية مبيعاً لدى الشركة.

 

 

وبهذا الصدد، قال بايمان كارجر، رئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتي للسيارات: “تعد سيارة إنفينيتي QX60 من أهم السيارات التي تصنعها الشركة. ونظراً للأهمية العالمية لسوق الصين ومعرض بكين الدولي للسيارات 2020، كانت هذه الفرصة الأمثل لنا للكشف عن سيارة إنفينيتيQX60  مونوجراف. ونحن فخورون بتقديم هذه النظرة عن مستقبل علامتنا التجارية ولأول مرة أما العملاء في الصين”.

 

وتقدم إنفينيتي QX60 مونوجراف لمحة عن أسلوب تصميم إنفينيتي نيمبليت، وتسلط الضوء على التوجه المتوقع لتصميم طراز الجيل القادم. وتتميز سيارة إنفينيتيQX60  مونوجراف التي سيتم عرضها بتفاصيل مذهلة وتصميم قوي وأبعاد رياضية استثنائية في شكلها الخارجي. وستستعرض هذه السيارة الاتجاه المستقبلي الراقي الذي تتبعه هذه العلامة التجارية الرياضية والمتعددة الاستخدامات والمتوسطة الحجم في الصين.

 

بالإضافة إلى ذلك، كشفت تصميم سيارة إنفينيتي QX60 مونوجراف الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف عن فلسفة التصميم الخارجي الجريء، بخطوطها وانحناءاتها العريضة التي تمنحها حضوراً قوياً، وطلاؤها الخارجي البلاتيني الرائع الذي يكمل مظهرها ووجودها الديناميكي.





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي