لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
إيرباص تتعاون مع أستون مارتن لتصميم طائرتها المروحية الجديدة إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن

إيرباص تتعاون مع أستون مارتن لتصميم طائرتها المروحية الجديدة إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن


كورشوفيل، المملكة المتحدة – كشفت شركة ’إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال‘ النقاب عن طائرتها المروحية الجديدة ’إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن‘ التي تم تصميمها وتطويرها بموجب اتفاقية تعاون مع ’أستون مارتن لاجوندا‘، الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة. وقد عُرضت المروحية الجديدة في مقر ’إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال‘ الكائن في كورشوفيل بجبال الألب الفرنسية.

 

وتتوافر مروحية ’إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن‘ بأربعة تصاميم مختلفة للمقصورة الداخلية والهيكل الخارجي، التي ابتكرها فريق مهندسي ومصممي أستون مارتن، بهدف توفير تجربة طيران مميزة لمالكي وطياري المروحية، وخاصةً الذين يُقدرون أهمية تجارب القيادة الاستثنائية المستوحاة من عالم السيارات الفاخرة عالية الأداء والمصممة حسب الطلب.

 

 

وتمثل المروحية الجديدة مشروع تعاونٍ مبتكر امتد لأكثر من عام بهدف تحقيق تزاوجٍ فريد بين قيم التميز والجودة والخدمة الاستثنائية لدى مصممي المروحيات في شركة ’إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال‘ والتزام فريق مهندسي ومصممي ’أستون مارتن لاجوندا‘ بتطبيق أرقى المعايير الجمالية والفنية والحرفية الرفيعة في عالم تصميم السيارات، لتكون المحصلة مستوىً جديد كلياً من المفاهيم الجمالية والاهتمام بأدق التفاصيل على مستوى سوق طائرات الهليكوبتر.

 

وتتوافر الطائرة بأربع تصاميم خارجية مع مقصورات داخلية متكاملة، تزدان بعناصر جمالية أنيقة تحمل توقيع خيرة مصممي أستون مارتن، بما يشمل أجنحة أستون مارتن الشهيرة التي تم نقشها على المقاعد الجلدية الفاخرة ضمن المقصورة الداخلية للطائرة.

 

ويزهو التصميم الخارجي للمروحية بتدرجات لونية مميزة تشمل طلاء ’ستيرلينج جرين‘ الأخضر الذي يتماهى مع لون ’جيت بلاك‘ الأسود الكلاسيكي عند الجانب السفلي للمروحية، بالإضافة إلى طلاء ’سكاي فول سيلفر‘ الفضي فوق غطاء المحرك. كما يتسم التصميم الخارجي بلمسات مميزة تشمل ألوان الطلاء الأخرى من أستون مارتن مثل ’زينون جراي‘ الرمادي أو ’أريزونا‘ الأنيق أو ’ألترا مارين‘ الأسود.

 

وتمتاز المقصورة الداخلية بتصميمٍ فريد مستوحى من عالم السيارات الرياضية الفاخرة، ما يضمن مستويات رفيعة من الراحة بفضل استخدام جلد الغزال باللون الأسود النقي، بالإضافة إلى جلود مُختارة بألوان فريدة تشمل ’أكسفورد تان‘ الكلاسيكي والأسود النقي ’بيور بلاك‘ ولون ’كارمورانت‘ الأسود المائل للبني واللون العاجي ’آيفوري‘.

 

إلى جانب ذلك، يمتاز الجزء الخلفي والأوسط من المقاعد الأمامية بالتفاصيل الموشحة مستوحاة من تصميم سيارة ’أستون مارتن DB11‘، بينما تزدان الأبواب بلمسات جلدية أنيقة تضمن للركاب مساند مريحة أثناء رحلاتهم. كما وتتسم المقصورة الداخلية للطائرة باستخدام مواد عالية الجودة بتدرجات لونية مميزة لسيارات أستون مارتن، ما يعزز تناغم المروحية مع تصاميم السيارات الرياضية الخارقة للعلامة.

 

كما ستتميز النسخ الخاصة لهذه المروحية بلوحةٍ معدنية أنيقة ضمن لوحة العدادات، سيُنقش عليها شعارا ’إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال‘ وأستون مارتن، بالإضافة إلى رقم إصدار المروحية واسم المالك في حالة رغبته بتضمين تلك المعلومات.

 

وبهذه المناسبة، قال ماريك رايتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى أستون مارتن: “نعتمد على مجموعة فريدة من المبادئ التصميمية الخاصة بسياراتنا الرياضية، ولكننا أدركنا خلال السنوات الأخيرة أهمية تطبيق مبادئنا على مجالات تصميم أخرى مثل الهندسة المعمارية والدراجات النارية بالإضافة إلى طائرات الهليكوبتر اليوم. ونحن سعداء بالتحديات الفريدة التي اختبرناها أثناء تطبيق تصاميمنا الفريدة على طائرات الهليكوبتر، وقد استمتعنا بخوض غمار هذه التجربة. وتمثّل العناصر الجمالية أهمية بالغة لعلامة أستون مارتن وعملائنا الكرام، ونعتقد أن النسخة الخاصة من مروحية ’إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن‘ ستكون تحفة فنية وجمالية بمعنى الكلمة؛ فقد حرص فريقنا على استخدام أجود أنواع المواد، ونحن نترقب بفارغ الصبر آراء عملائنا حول هذا المشروع التعاوني المثمر”.

 

بدوره، قال فريديريك ليموس، رئيس شركة ’إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال‘: “يسعدنا أن نضع طائرتنا المروحية الجديدة ’إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن‘ بين أيدي عملائنا الذين يقدرون المزايا العملية الفريدة وينشدون الاستمتاع بتجربة طيران استثنائية ومخصصة تواكب متطلباتهم وتعزز ارتباطهم الوثيق بعلامتنا التجارية، بشكل يماثل التزام أستون مارتن بتقديم سيارات رياضية خارقة تتيح للسائقين تجربة قيادة ملهمة تجعلهم أكثر ترابطاً مع هذه العلامة التجارية الرائدة؛ ونحن سعداء بتعاوننا مع أستون مارتن التي كانت وعن جدارة الشريك الموثوق لتطوير هذه النسخة الجديدة والرائعة من طائراتنا المروحية”.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *