لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
اختبار قياة لـBMW iX مع الممثل العالمى كريستوف والتز وأوليفر زيبسي رئيس مجلس إدارة BMW AG

اختبار قياة لـBMW iX مع الممثل العالمى كريستوف والتز وأوليفر زيبسي رئيس مجلس إدارة BMW AG


christoph-waltz

ميونخ، ألمانيا – كما اعتادت مجموعة BMW فى البحث عن الإلهام وتبادل الأفكار مع قادة الرأي وأصحاب الرؤى ضمن مختلف مجالات المجتمع، ستقوم BMW – بالتعاون مع أحد أبرز الشخصيات المعروفة في السينما الأمريكية وهو الممثل كريستوف والتز – والذى سيقوم بدور الشريك المبتكر لعلامة BMW التجارية الفاخرة. ومع انطلاق هذا التعاون، يشارك والتز بدور رئيسي في العرض العالمي الأول للتصميم لسيارة BMW iX. وكان الطراز المستقبلي لمجموعة BMW قد احتفل بعرضه الأول خلال حدث #NEXTGen 2020.

 

ومع إقامة #NEXTGen هذا العام – الحدث الذي يتم إنتاجه رقميًا بالكامل لعدة أيام – فلا يقتصر الأمر بالنسبة لمجموعة BMW على تقديم نظرة مستقبلية للتنقل الفردي في المستقبل، وإنما تقدم أيضًا رؤى مثيرة حول كيفية تطوير النماذج والتقنيات التي طورتها الشركة وتقود من خلالها التحول الحالي في صناعة السيارات. ومن أجل اكتساب فهم أعمق لاحتياجات المستقبل ورغباته وتوجهاته، تتعاون مجموعة BMW مع رواد ومفكرين ضمن مجالات متنوعة مثل تكنولوجيا الكمبيوتر والألعاب الإلكترونية والأزياء والرياضة والبيئة والعلوم الاجتماعية بالإضافة إلى الموسيقى والأفلام والتخصصات الثقافية الأخرى.

 

وكان المباحثات قد بدأت مع الممثل كريستوف والتز، الحائز على جائزتي أوسكار عن أدواره في كل من فيلم “Inglorious Bastards” عام 2009 و”Django Unchained” عام 2012، عن طريق أوليفر زيبسي، رئيس مجلس إدارة BMW AG. ووجهت الدعوة للممثل للمشاركة في حوار حاسم مع المصممين ومطوري التكنولوجيا وخبراء الإستراتيجية من مجموعة BMW. كان التركيز على تصميم سيارة BMW iX ومجالات الابتكار الحالية لمجموعة BMW والظروف العامة التي سيستمر تطور التنقل الفردي في ظلها في المستقبل.

 

يقول أوليفر زيبسي: “كانت المناقشات التي أجريناها مع كريستوف والتز في الفترة التي تسبق انعقاد حدث #NEXTGen 2020 حول التقنيات المستقبلية والتغيير الاجتماعي والأهمية المستقبلية لمتعة القيادة ملهمة للغاية. لقد أعطانا وجهات نظر جديدة من خلال انفتاحه وخبراته. ويسعدني انضمام شخص مبدع مثل كريستوف والتز الذي سيحدانا بأفكاره ومعلوماته مرارًا وتكرارًا”.

 

عندما يتعلق الأمر بالسيارات، يقدر كريستوف والتز الجودة الفائقة والدقة التكنولوجية والاهتمام بالتفاصيل. إنه مهتم بشكل خاص بالطابع المستدام للمنتجات عالية الجودة وبالتالي المعمرة. لكن الممثل مهتم أيضًا بشكل مكثف بالجانب البيئي لتقنية القيادة المستدامة فيما يتعلق بحماية المناخ والحفاظ على الموارد. وبناءً على ذلك، فإنه يتابع التقدم في مجال التنقل الكهربائي باهتمام كبير.

 

ويراقب كريستوف والتز أحدث التطورات في مجالات التكنولوجيا للتنقل الكهربائي والشبكات والقيادة الآلية تمامًا مثل المنافسة الدولية المرتبطة بها. يقول كريستوف والتز: “أنا سعيد لكل تطور تقني يأتي من أوروبا بدلاً من وادي السيليكون، وأود أن أرى المزيد منها. ما كنت قادرًا على تعلمه في BMW في هذا المجال أثار إعجابي كثيرًا. ولاشك في أن BMW شركة عريقة للغاية، كما أنها في الوقت نفسه تتمتع بتوجه نحو المستقبل”.





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي