لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
الزاهد للتراكتورات وشاحنات UD – شراكة جديدة في السعودية

الزاهد للتراكتورات وشاحنات UD – شراكة جديدة في السعودية


الشرق الأوسط – أكّدت شاحنات يو دي  (UD Trucks)- العلامة التجارية اليابانية للمركبات التجارية والمملوكة بالكامل من مجموعة فولفو  (Volvo Group)- عن تعيين ‘شركة الزاهد للتراكتورات’  كمستورد وموزّع حصري جديد لمنتجات ’شاحنات يو دي‘ وقطع غيارها ، في المملكة العربية السعودية. ويأتي هذا الإعلان بعد إبرام اتفاقية مشترَكة بين ’شاحنات يو دي‘ و’مجموعة رولاكو’ الشريك السابق للعلامة التجارية في السعودية، لإنهاء التعاون القائم بينهما.

 

يشكّل العميل محور اهتمام كل ما تقوم به ’شاحنات يو دي‘ – وذلك على مدى نحو 40 سنة من العمل في السعودية، حيث ركّزت العلامة التجارية على توفير أعلى المعايير فيما يتعلّق بخدمات العملاء، مع تركيز خاص على تقليل فترات توقّف عمل المركبات وتوفير مستويات الاعتمادية المطلوبة والالتزام التام بالقِيَم التي تقوم عليها ’يو دي‘.

وسوف يتمحور الهدف الأساسي لدى كل من ’شاحنات يو دي‘ و‘الزاهد للتراكتورات’ خلال المرحلة الأوّلية من هذه الشراكة الجديدة،  حول تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء،  وضمان عدم مواجهة العملاء لأي تأخيرات خلال عملية انتقال العلامة التجارية إلى المستورد الجديد.

وتؤكد كلُ من ’شاحنات يو دي‘ و‘الزاهد للتراكتورات’ التزامهما بالوصول بمعايير خدمات العملاء والدعم الذي يُقدَّم لهم إلى أعلى المستويات ، وبهدف تحقيق الطموحات الكبيرة لدى ’شاحنات يو دي‘ فيما يخصّ أسواق المملكة، ويعكس السمعة المرموقة التي تتمتّع بها ‘شركة الزاهد للتراكتورات’ منذ فترة طويلة ككيان يهتم يولى اهتماماً خاصاً بالعملاء.

 

وتشكّل الشراكة الجديدة بين ’شاحنات يو دي‘ و‘الزاهد للتراكتورات’ عملية انتقال طبيعية، حيث تُعتبَر الشركة السعودية بالأساس مستورداً للعديد من العلامات التجارية الأخرى ضمن ‘مجموعة فولفو’. وكان قد تم تأسيس ‘شركة الزاهد للتراكتورات’ في العام 1967، وهي اليوم تركّز على ثلاث وحدات أعمال رئيسية – المعدات الإنشائية، المركبات التجارية والتأجير؛ كما إنها تحظى بسمعة متميّزة فيما يتعلّق بخدمات العملاء التي تقدّمها. وتتضمّن شبكة فروع ‘الزاهد للتراكتورات’ 26 موقعاً في أماكن استراتيجية بمختلف مناطق ومدن المملكة.

 

تعليقاً على هذا الموضوع، قال جاك ميشال، رئيس المبيعات الدولية في شركة ’شاحنات يو دي‘: “يشرّفنا أن تكون شركة معروفة مثل ‘الزاهد للتراكتورات’ شريكاً جديداً لنا للمضي بتحقيق طموحاتنا الكبيرة الخاصّة بالمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، شرق وشمال أفريقيا التي تُعدّ واحدة من المناطق الاستراتيجية بالنسبة لنا. إن علامة ’شاحنات يو دي‘ التجارية تحظى بتمثيل جيد بالأساس وسوف تكسب المزيد من التقدير والنجاح بفضل هذه الشراكة الجديدة. ونحن متوافقون تماماً فيما يتعلّق برؤية الأعمال ومتحمّسون لتنفيذ المخطّطات معهم من خلال التعاون الوثيق بيننا.”

 

من جهته، قال مراد هدنة، رئيس ’شاحنات يو دي‘ في الشرق الأوسط، شرق وشمال أفريقيا: “كانت المملكة العربية السعودية ولا تزال سوقاً مهماً جداً لنا. وعبر الشراكة الجديدة التي تجمعنا مع ‘الزاهد للتراكتورات’، فإننا نرى فرصاً ممتازة للنمو المستقبلي ونتطلّع قُدُماً كي نطبّق معاً الخطط البارزة الموجودة لدينا للسوق السعودي. وفي الوقت ذاته، ندرك أن السمعة القوية التي تتمتّع بها العلامة التجارية في مختلف أنحاء المملكة لم تكن لتتحقّق لولا الجهود الكبيرة التي بذلتها ‘مجموعة رولاكو’ على مدى العقود الماضية. وفي هذا السياق، نتوجّه إليهم بالشكر المستحق على ما قاموا به، ونتمنّى لهم التوفيق في مساعيهم المستقبلية بالمجالات الأخرى.”

 

ومن ناحيته أكد ناصر بيرم، رئيس مجموعة النقل في ‘مجموعة شركات الزاهد’، قائلاً: “نقدّر كثيراً هذه الفرصة والشراكة التي أصبحت تجمعنا مع ‘يو دي’، ونحن متحمّسون تجاه الإمكانيات الاستراتيجية التي تضيفها إلى أعمالنا عبر مجموعتها من الشاحنات المخصَّصة للمهام المتوسّطة والثقيلة. وتُعدّ ‘يو دي’، العلامة التجارية التابعة لـ’مجموعة فولفو’، شريكاً طبيعياً بالنسبة إلى ‘الزاهد للتراكتورات’ التي تربطها شراكة مع ’مجموعة فولفو’ منذ نحو 40 سنة. وسوف يتم الاعتماد على ما يتوفر لدينا أساساً من بنى تحتية وشبكة مراكز خدمة مخصَّصة لعملاء ‘شاحنات فولفو’ و‘شاحنات رينو’ و’حافلات فولفو’ لاستقبال جميع عملاء ‘يو دي’ الحاليين والجدد وتقديم خدمات ما بعد البيع اللازمة لهم. كما إن ‘يو دي’ تتمتّع بوضعية مناسبة جداً للانضمام في المستقبل القريب إلى خط إنتاجنا ‘صنع في المملكة العربية السعودية’ والمتميّز منذ 20  سنة، وذلك في مصنعنا الجديد التابع لـ’الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة’ والواقع في ‘مدينة الملك عبدالله الاقتصادية’ – رابغ. وهذا التناغم الجديد هو دليل واضح على قوّة الشراكة التي تربطنا مع ‘مجموعة فولفو’ منذ 40 سنة.”

 

ترتكز السمعة الإيجابية الجيدة التي تتمتّع بها ‘شاحنات يو دي’ في السعودية على نحو أربعة عقود من العمليات في المملكة، حيث نجحت الشركة خلال تلك الفترة في بناء قاعدة عملاء قوية وعالية الولاء. وتعمل ‘شاحنات يو دي’  في عدد من القطاعات من بينها الشحن العام، قطاع المأكولات والمشروبات، الخدمات اللوجتسية، إدارة النفايات والإنشاءات. وبينما تتمتّع بموقع قوي جداً ضمن قطاع المهام المتوسّطة، فإنها تركّز الشركة بقوّة حالياً على زيادة حصّتها في قطاع المهام الثقيلة.

 

واعتماداً على النجاح الكبير الذي تتمتّع به الشاحنات المتميّزة المتوفرة من العلامة التجارية في المملكة، قامت شركة ‘شاحنات يو دي’ بتحديث مجموعة طرازاتها عبر طرح شاحنة ‘كوستر’ (Quester) الجديدة في العام 2016، وتبعتها بعد ذلك شاحنة ‘كرونر’ (Croner) في 2017، ومن بعدها أتت ‘كوستر‘T40 (Quester 40 T) في 2018. وهذا العام 2019، أطلقت الشركة نسخة مطوَّرة من شاحنة ‘كوستر’ الجديدة للمهام الثقيلة مزوَّدة بخصائص متقدِّمة مثل نظام ESCOT لنقل السرعات السهل والآمن والقابل للسيطرة، وأنظمة ‘يو دي’ للقياسات البُعدية والمصمَّمة لتوفير مستويات أعلى من كفاءة استهلاك الوقود، الإنتاجية، فعالية القيادة والأمان.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *