لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
الشرطة الروسية تحجز سيارة باتمان لهذا السبب

الشرطة الروسية تحجز سيارة باتمان لهذا السبب


حجزت الشرطة الروسية نسخة مزيفة من سيارة الرجل الوطواط ( باتمان ) المعروفة باسم ( باتموبيل ) على إحدى طرق العاصمة الروسية موسكو، وذلك بعدما رصدتها تسير بدون لوحات أرقام مرورية.

حيث ضبط رجال المرور سيارة باتمان في ساعة متأخرة من الليل وسحبتها إلى مركز حجز السيارات بعد أن تبين لهم عدم وجود لوحات ترخيص على السيارة أو أذن بالسير على الطرق العامة، كما وجدت الشرطة أن حجم السيارة الضخم يتجاوز المعايير المسموح بها.

وذكرت وسائل إعلام أن سائق السيارة أحد سكان موسكو ويبلغ من العمر 32 عاماً، وأضافت ذات المصادر أن السيارة نسخة طبق الأصل من تلك التي ظهرت في فيلم باتمان v سوبرمان، وتمتلك محرك V8 بقوة 502 حصان وبسعة 5.0 لتر، وتمتاز بنوافذها المقاومة للرصاص بالإضافة إلى التصوير الحراري والرؤية الليلية والمدافع الرشاشة المزيفة وغيرها من المميزات الرائعة.

🦇Этому городу нужен герой, которого он заслуживает🦇 Но то в Готэме. В Москве Бэтмена мгновенно принимают полицейские. Дальше – зелёный эвакуатор и штрафстоянка. Чтоб неповадно!

Gepostet von Антон Шапарин am Montag, 24. Februar 2020

وأوضحت شرطة موسكو في بيان : السيارة غير مسجلة لدى الهيئات الرسمية، ولا تملك رخصة لنوع السيارات هذا أو إذنا بالسير على الطرق.

وأضافت: قام عناصر الشرطة السيارة بقياسها فتبين لهم أنها تتجاوز المستويات المسموح بها.

ويتوجب على مالك السيارة لكي يستطيع استرداد سيارته المصادرة أن يسدد غرامات عدة لمخالفته قانون المرور بقيادة سيارة غير مرخصة لا تحمل لوحة أرقام.

 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي