لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
الفئة الرابعة موديل 2021 الجديدة بالكامل من بي ام دبليو في شكل رقمي توقعي

الفئة الرابعة موديل 2021 الجديدة بالكامل من بي ام دبليو في شكل رقمي توقعي


هل يعجبكم شكل بي ام دبليو الفئة الرابعة موديل 2021 الجديدة بالكامل في هذه الصور ؟؟؟ هذا ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

ولكن وقبل كل شيء تحدثنا في العديد من الأخبار السابقة عن الجيل الجديد بالكامل من السيارة البافارية القادمة بي ام دبليو 4 سيرز – BMW 4 Series ، وسبق وتم التلميح لهذه السيارة الإنتاجية القادمة عندما شهدت فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 عن إطلاق السيارة الاختبارية بي ام دبليو كونسب 4 التي التقى بها زميلينا كريم ديب و صهيب شعشاعة خلال ذلك الحدث العالمي عندما تواجدوا في ألمانيا .

واليوم سنستعرض معكم مجموعة من الصور الرقمية التوقعية لما قد يبدو قريباً من الشكل الحقيقي لـ شكل بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021 الجديدة بالكامل ، وتم نشر هذه الصور من قبل فريق موقع motor1 :

وكوننا نتحدث عن سيارة بي ام دبليو 2021 الجديدة القادمة هذه نود تذكيركم أن بداية شهر فبراير الحالي وثق على تسريب صورتين من المرجح أنه لـ الفئة الرابعة موديل 2021 الجديدة بالكامل ، ولكن لا توجد معلومات رسمية تؤكد ذلك .

ستعتمد سيارة الفئة الرابعة الجديدة بالكامل على سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة الحالية ، التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة زميلنا مصعب شعشاعة لها ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، ولكنها ستتميز بحصولها على شبك أمامي عملاق بتصميم مميز كما أنها ستمتلك خطوط عضلية منتفخة أكثر .

رجحت التوقعات السابقة أن تتوفر هذه السيارة الألمانية الجديدة بخيارين من المحركات المستمدة من سيارة بي ام دبليو 3 سيرز 2020 ؛ محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 255 حصان ، ومحرك 6 سلندر على شكل خطي سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 382 حصان ، كما هناك ترجيحات حول توفير سيارة هجينة من هذا الطراز القادم .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة موديل 2021 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي