لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
المسعود للسيارات توقع اتفاقية تعاون مع شركة “مسار سليوشنز”

المسعود للسيارات توقع اتفاقية تعاون مع شركة “مسار سليوشنز”


أبوظبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت المسعود للسيارات – الشركة الرائدة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة – عن تعاونها مع شركة “مسار سليوشنز” “Massar Solutions”، المزود الرائد لمجموعة من الخدمات عبر حلول النقل والتنقل للعملاء من القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص في جميع أنحاء الإمارات.

 

ومن خلال هذه الاتفاقية، تتولى شركة المسعود للسيارات القيام بأعمال الخدمات الميكانيكية والصيانة الدورية لسيارات نيسان ورينو وإنفينيتي المملوكة من شركة “مسار” وذلك في مختلف مراكز الخدمة. وتشكل هذه الخدمات جزء لا يتجزأ من الشراكة بين الطرفين، حيث يضاف إليها تزويد الأسطول بقطع الغيار الأصلية كلما دعت الحاجة إلى ذلك.

واكتسبت شركة المسعود للسيارات مكانة مرموقة من خلال حرصها والتزامها المتواصل على تقديم الخدمات ذات المستوى العالمي والتي حصلت من خلالها على العديد من الجوائز، في حين جاء الاتفاق مع شركة “مسار” بمثابة شهادة جديدة تضاف إلى رصيد الشركة من الخدمات ذات المعايير الدولية. وتشمل خدمات “مسار سليوشنز ” تأجير السيارات، وإدارة الأسطول، وحلول سلسلة التوريد، وتقنيات القيادة الذكية.

ومن جانبه، صرح ريتشارد سيكيل، الرئيس التنفيذي لشركة “مسار سليوشنز ” قائلا: “إن شركة “مسار” هي الشركة الرائدة في قطاعات النقل والتنقل والمواصلات لأكثر من 20 عاما في الدولة، وتأتي تلك الريادة من منطلق إيماننا بأهمية الشراكات الإستراتيجية مع رواد الصناعة كشركة المسعود للسيارات وذلك حرصاً على كفاءة عمل أسطولنا في جميع الأوقات لضمان تمتع عملائنا بأكثر الخدمات تطورا وكفاءة من خلال تطبيق أفضل الممارسات والمعايير المعتمدة في الصناعة”.

 

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود السيارات: “لقد أتاحت لنا خبرتنا العميقة في قطاع السيارات والتي تمتد إلى عقود طويلة، تقديم أعلى معايير الخدمة المتميزة، في حين أن كفاءتنا المهنية الواسعة التي اكتسبناها في خدمات ما بعد البيع وضبط الجودة تضمن حفاظنا على مكانتنا كشركة رائدة في سوق السيارات في الدولة. تسعى المسعود للسيارات دائماً إلى الارتقاء بمستويات خدماتها وتحقيق أعلى مستويات الرضا لدى عملائها.” وأكد تانسل أن هذه الشراكة الجديدة مع “مسار سليوشينز” تمثّل الثقة الكبيرة للعملاء في الشركة وقدرتها على توفير أكثر الخدمات كفاءة وفعالية واحترافية؛ مشيراً إلى التطلعات بتعزيز هذه الشراكة ومواصلة العمل معاً في الشهور والسنوات المقبلة.

 

وتنصّ الاتفاقية أيضاً على تقديم الخدمة للمركبات متعددة العلامات التجارية من أسطول مسار وذلك ضمن المركز المتكامل لخدمة جميع السيارات متعددة العلامات التجارية “أوتوسنترال”، على أن تتوسّع الخدمة خلال العام المقبل لتشمل كل من مدينة العين وغيرها من إمارات الدولة.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي