لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
“الميكانيكى” و”بوش”: شراكة مميزة تنطلق في السوق المصرى

“الميكانيكى” و”بوش”: شراكة مميزة تنطلق في السوق المصرى

[ad_1]

Bosch Car Service

القاهرة، جمهورية مصر العربية – تبدأ شراكة مميزة لخدمة قطاع السيارات المصرية بعد تحالف كلا من شركة “ميكانيكى” لخدمات إصلاح وصيانة السيارات – احدي شركات مجموعة جي بي اوتو – مع شركة بوش “BOSCH” الألمانية والتى تمتلك أكثر من 400 متجر لإصلاح السيارات حول العالم.

 

ووفق الشراكة المثمرة بين الطرفين، تم اطلاق خدمة Express Bosch Car Service فى السوق المصري بعروض مميزة للغاية لخدمات صيانة وإصلاح السيارات مختلفة الطرازات تحت إدارة شركة “الميكانيكى”.

 

Bosch Car Service 1

يعد التعاون المميز بين كل من بوش وشركة “الميكانيكى” من خلال خدمةExpress Bosch Car Service طفرة نوعية في السوق المصري لرفع مستوي خدمات إصلاح وصيانة السيارات حيث الخبرة الفائقة والأيدي العاملة المحترفة التي يتطلع إليها دائما مالكو السيارات.

وسوف تقود Express Bosch Car Service السوق المصري نحو مستوي اعلي من الخدمات في مجال إصلاح وصيانة السيارات من خلال خبرة تمتد لأكثر من 100 عام في مجال صناعة السيارات علي أيدي نخبة من الخبراء الفنيين المؤهلين علي اعلي مستوي بالإضافة إلي امتلاك أحدث أجهزة كشف الأعطال المتوفرة حصريا لدىExpress Bosch Car Service تحت إدارة شركة “ميكانيكى”.

 

وعندنا يتعلق الأمر بالتكنولوجيا الحديثة للسيارات، فإن شركة Bosch Car Service تحتل الصدارة، وسوف يستفيد مالكو السيارات بخدمات متعددة كخدمة الدرجة الأولي first class و خدمة استشارة الخبراء الفنيين، بالإضافة إلي خدمة توفير قطع الغيار الأصلية من بوش ذات المصداقية و الجودة بضمان يصل إلي 12 شهر مما يوفر بديلاً  مضمونا يمكن الاعتماد عليه.

 

تتخصص Express Bosch Car Service في تقديم خدمة الإصلاحات الميكانيكية الصغيرة والكبيرة للسيارات، بما في ذلك أنظمة الكبح والأنظمة الكهربائية التلقائية والقابض وإصلاح المحرك وعلبة التروس والتشخيص ورفوف التوجيه وبطاريات السيارات وأنظمة تكييف الهواء وصيانة وإصلاح نظام ABS، وغيرها.

 

الآن يمكنك الاعتماد علي Express Bosch Car Service لإصلاح و صيانة سيارتك علي أيدي خبراء متخصصون و قطع غيار موثوقة.

 

وستكون Express Bosch Car Service موجودة الآن لخدمتك في جمهورية مصر العربية من خلال فروعها في مصر الجديدة- مدينة نصر – المعادي – الشروق – الإسكندرية – بورسعيد.



[ad_2]

Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي