لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
بدعم من شركة فولفو: ‘فامكو’ تعلن عن إطلاق أول مركز يهدف لتعزيز مدّة التشغيل في الشرق الأوسط

بدعم من شركة فولفو: ‘فامكو’ تعلن عن إطلاق أول مركز يهدف لتعزيز مدّة التشغيل في الشرق الأوسط


دبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة الفطيم للآليات والماكينات (فامكو) أنها قامت بإطلاق أول مركز في الشرق الأوسط مخصّص لتعزيز مدّة تشغيل الشاحنات والآليات والحاصل على الدعم من شركة فولفو (Volvo)، وذلك كجزء من سعيها المستمر للارتقاء بمعايير خدمة العملاء إلى مستويات أعلى في العام 2020.

 

ضمن هذا الإطار، سيستفيد عملاء ’شاحنات فولفو‘ و ’معدّات فولفو للإنشاءات‘ من المعايير العالية لخدمات الدعم المتوفرة عبر مركز تعزيز مدّة التشغيل (Uptime Centre) المدعوم من فولفو، والذي يُعتبَر الأول من نوعه في المنطقة والموجود ضمن ورشة ’فامكو‘ في ’مجمّع دبي للاستثمار‘.

تتميّز جميع مرافق الخدمات التقنية التابعة لمركز تعزيز مدّة التشغيل بمستويات البراعة والاحتراف العالية في كافة المجالات من ناحية التخطيط المسبَق، وذلك لضمان توفير الخدمات الفعّالة والتعامل مع أعمال التصليح غير المجدولة بكفاءة. وتتضمّن هذه الخدمة الاستخدام الدائم لأنظمة إدارة الأساطيل، بالإضافة لاستخدام مرافق مخصَّصة لتعزيز مدّة التشغيل وقطع غيار فولفو الأصلية، واعتماد جداول محدَّثة لسير الأعمال وفنّيين متخصّصين.

 

 

وبالنسبة إلى مالكي الشاحنات، فإن نظام إدارة الأساطيل Dynafleet يقدّم معلومات محدَّثة باستمرار حول أداء المركبة، مما يمكّن التعرّف على البيانات الحيوية واتخاذ الإجراءات الفورية لتقليل التكاليف، إلى جانب تعزيز الاستفادة القصوى من المركبات وتمكين عملية إعادة النقل السريع للأصول. وفي الوقت ذاته، تتيح الخدمة المتطوّرة للاتصالات البعدية CareTrack، المتوفرة لمشغّلي المعدّات، تحديد مشاكل الآليات قبل حدوث الأعطال، وفي الوقت ذاته تحسين وقت الاستجابة التقنية وسرعة توفير الحلول خلال فترات التوقّف عن العمل.

 

تعليقاً على هذا، قال فلاديمير كنيزيفيتش، المدير العام لشركة ’فامكو‘ (شركة الفطيم للآليات والماكينات) في الإمارات العربية المتحدة: “عملاؤنا هم أساس كل شيء نقوم به، لذلك جاء قرارنا المنطقي للارتقاء بخدماتنا عبر إنشاء أول مركز في الشرق الأوسط هدفه تعزيز مدّة تشغيل الشاحنات والآليات. وهذا الأمر سيمكّننا من دعم أعمالنا بشكل أفضل وتوفير المزيد من التطمينات للعملاء بأنهم عند اختيارهم لشاحنة أو آلية من فولفو، فإنهم بذلك يمنحون الأولوية لإطالة مدّة التشغيل وتعزيز الربحية، بينما في الوقت ذاته الإسهام في تقليل فترات التوقّف عن العمل وأي تأثيرات سلبية ناتجة عن هذا على استثماراتهم.”

 

من جهته، قال فرانك أوكونور، مدير سوق الشرق الأوسط في شركة ’شاحنات فولفو‘: “إن مستويات الخدمة التي تقدّمها ’فامكو‘ لا تزال غير مألوفة إجمالاً بين أوساط الوكلاء، أكان من ناحية مقاييس التقنيات المتطوّرة المعتمَدة أم حجم الاستثمارات المخصَّصة لتطوير ورشة ’فامكو‘. ومع إطلاق مركز تعزيز مدّة التشغيل الجديد المدعوم من فولفو، فإن ’فامكو‘ سترسي معايير جديدة ضمن قطاع الشاحنات في منطقة الشرق الأوسط.”



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *