لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
بروتون إكسورا الجديدة تظهر فى السوق المصرى

بروتون إكسورا الجديدة تظهر فى السوق المصرى


Proton_Exora_Executive

القاهرة، جمهورية مصر العربية – كشفت مجموعة عز العرب – الوكيل الحصرى لسيارات بروتون – عن النسخة الجديدة من طراز إكسورا “Exora”، وهى الطراز المدمج من فئة MPV أو المينى فان والتى تتسع لسبعة أشخاص.

 

والنسخة الجديدة من برتون إكسورا تعتمد فيها العلامة التجارية الماليزية على محرك رباعى الإسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 140 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 205 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكى.

 

كما تتمتع بروتون إكسورا بعدد من التجهيزات التقنية الهامة فى المقصورة الداخلية للسيارة، وذلك حتى توفر تجربة قيادة مريحة لكافة ركاب السيارة العائلية.

 

وسيارة بروتون إكسورا ستكون متاح فى السوق المصرى فى نسختين: الأولى نسخة Executive والتى تتمتع بوجود تجهيزات عجلة القيادة الباور ستيرينج والمرايا الكهربية والمفتاح المشفر للسيارة، كذلك أربع سماعات داخلية وشاشة معلومات وكومبيوتر رحلات، وعدد 2 وسائد هوائية، مع أنظمة أمان مثل نظام منع إنغلاق المكابح ABS ونظام توزيع القوة على الإطارات الربعة EBD.

 

وستكون سيارة بروتون إكسورا Executive متاحة فى السوق المصرى بسعر 245.000 جنيه مصرى.

 

أما النسخة الثانية فهى Executive Plus وهى تضم أيضاً عجلة القيادة متعددة الوظائف، والمرايات الضبابية، وشاشة بالمرايا الوسطية داخل المقصورة، كذلك هناك كاميرا خلفية مع مثبت السرعة ونظام الثبات الإلكترونى ESC، وعدد أخر من التجهيزات.

 

وستكون سيارة بروتون إكسورا Executive Plus متاحة فى السوق المصرى بسعر 270.000 جنيه مصرى.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي