لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
“بريجستون” ترفع عدد المصانع العالمية المعتمدة بالكامل على الطاقة المتجددة إلى 6 في إطار جهودها الرائدة لتخفيض الانبعاثات الكربونية

“بريجستون” ترفع عدد المصانع العالمية المعتمدة بالكامل على الطاقة المتجددة إلى 6 في إطار جهودها الرائدة لتخفيض الانبعاثات الكربونية


 بريجستون

الشرق الأوسط – أعلنت “بريجستون” – الشركة الرائدة في صناعة الإطارات على مستوى العالم – عن أنّ العمليات التشغيلية في ثلاثةٍ من مصانعها في أوروبا باتت معتمدة بنسبة 100% على مصادر الطاقة المتجددة. وتقع المصانع الثلاثة في مدينة “تاتابانيا” المجرية ومدينتي “ستارجارد” و”بوزنان” البولنديتين، لتنضمَّ إلى المصانع الثلاثة الأُخرى في مُدُن “بلباو” و”بوينتي سان ميجيل” و”بورجوس” الإسبانية، والتي تعتمدُ على مصادر متجددة لطاقتها الكهربائية منذُ العام 2018.

 

وتشكّل هذه الخطوة إنجازاً نوعياً للشركة كونها تتماشى مع التزامها العالمي المتجسد في “نهج العمل” الرامي إلى المساهمة بفعالية في بناء مجتمع أكثر استدامةً، مع التركيز على القيام بكافة المسؤوليات المتعلقة بتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وتنفذُ الشركة العديد من المبادرات الداعمة للاستدامة البيئية من خلال التقييم الدقيق والمكثَّف لسلسلة القيمة لديها التي تساهم في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، والتي تمتدُ من العمليات الصناعية واللوجستية إلى كفاءة استهلاك الإطارات للوقود، إلى جانب مقدار المواد الأولية المُستخدمة في منتجاتها.

 

ويُذكر أنَّ “بريجستون” تعتمدُ حالياً على المصادر المتجددة لتوليد 90% من الطاقة الكهربائية التي تستهلكها في جميع مصانعها في أوروبا، لتساهم بذلك في تحقيق الأهداف البيئية لفئتي صانعي السيارات وصانعي التجهيزات الأصلية، بما فيها سلاسل القيمة الخاصة بهما.

 

 

 

بريجستون” تحتل صدارة “قائمة إشراك الموردين في القضايا البيئية 2020”




Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *