لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
“بريجستون” تطور إطارات السيارة الخارقة لامبورجينى “Huracán STO”

“بريجستون” تطور إطارات السيارة الخارقة لامبورجينى “Huracán STO”


Bridgestone & Lamborghini Huracán STO

دبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت “بريجستون” “Bridgestone” عن اختيارها لتصميم وتصنيع إطارات طراز “Huracán STO”، وهي السيارة الخارقة الجديدة من لامبورجينى “Lamborghini” والتي سيتم إطلاقها العام المقبل.

 

ودأبت “بريجستون” على تطوير طراز خاص من إطاراتها الشهيرة “بوتنزا” بمواصفات حصرية لتلبية متطلبات سيارة “Huracán STO”. وقامت الشركة بتصميم وتصنيع إطار بمواصفات هندسية خاصة، قادر على تعزيز الأداء الخارق وضمان أعلى مستويات التحكم والسيطرة في الطراز الجديد من سيارات لامبورجينى.

 

عندما يجتمع تطور التكنولوجيا وكفاءة التصميم

 

ويأتي النجاح في تطوير نسخة خاصة من إطارات “بريجستون بوتنزا” لسيارة “Huracán STO” من لامبورجينى ثمرةً للتعاون بين عملاقين في صناعة السيارات وحلول النقل. ويشكل كل من الإطار المُبتكَر والسيارة الخارقة مزيجاً مثالياً يجمع تطور التكنولوجيا وكفاءة التصميم.

 

ويعود نجاح إطارات “بريجستون” في ضمان أعلى أداء ممكن للسيارة الخارقة الجديدة إلى التصميم المُبتكَر لخطوط وتجاويف الإطارات بالاستعانة بأحدث التقنيات. حيث تمتاز هذه النسخة من إطارات “بوتنزا” بتناظُر أنماط خطوطها لتعزيز الاستجابة والتوجيه، كما يضمن الإطار المبتكر رفع مستوى التحكم وتوزيع الضغط بالتساوي عند الانعطاف بفضل هيكله الداخلي التاجي. وتساهم هذه الميزات في تمكين السائقين على الطرقات من الاستمتاع بالتجربة الفريدة لقيادة سيارة السباقات “Huracán STO”.

 

مشروعٌ جديد وشراكةٌ واعدة

 

بفضل تعاونها الوثيق مع ” لامبورجينى ” واستعانتها بتقنيات تصميم وتطوير الإطارات افتراضياً، نجحت بريجستون في إتمام العملية خلالٍ وقتٍ قياسي، وتحقيق أفضل نتائج ممكنة رغم التحديات التي فرضتها جائحة (كوفيد-19).

 

ورغم محدودية الإطار الزمني، استطاعت بريجستون تنفيذ المهمة بفضل تقنيات تطوير الإطارات افتراضياً، حيث قامت الشركة بإجراء العديد من التجارب والاختبارات على نماذج الإطارات ضمن منظومةٍ افتراضية، ودراسة أداء الإطار ومواءمته مع أنظمة السيارة ومتطلباتها وصولاً إلى اختيار النموذج الأنسب لطراز لامبورجينى الجديد. ونَجَم عن هذا النهج المبتكر تعزيز فعالية العمليات وتخفيف الأثر البيئي في جميع مراحل العمل.

 

وسيبدأ إنتاج لامبورجينى “Huracán STO” في مَطلع عام 2021. وستوفر “بريجستون” طرازين من إطاراتها المعدَّة لهذه السيارة؛ أحدهما النسخة الخاصة من إطار “بوتنزا”، والآخر مزود بمواصفات خاصة للقيادة على مضامير السباقات وفي البيئات الجافة.

 

تعقيباً على ذلك، قال ستيفن دي بوك، نائب الرئيس لشؤون العملاء وقطع الغيار والتجهيزات الأصلية لدى بريجستون أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا: “يسرنا الإسهام بتنفيذ هذا المشروع الرائد الذي شهد أول شراكة بين فِرَق العمل في بريجستون و لامبورجينى. وتعد سيارة  “Huracán STO”تحفةً هندسية مذهلة تستحق تطوير إطارات خاصة بها لتتيح لها تحقيق كامل إمكاناتها الجبارة. ويسعدني أن أعلن بكل فخر أن “بريجستون” نجحت في تطوير هذه الإطارات عالية الأداء في مشروع شكل تجربة فريدة بالنسبة لنا، بالاستعانة بأحدث التقنيات في مُختلف نواحي التصميم والتطوير والاختبار والتصنيع.”





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي