لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
بريجستون” تنال أعلى تقييم ضمن تصنيف مشاركة الموردين الصادر عن منظمة “سي دي بي” للعام الثاني على التوالي

بريجستون” تنال أعلى تقييم ضمن تصنيف مشاركة الموردين الصادر عن منظمة “سي دي بي” للعام الثاني على التوالي


BridgestoneMark_TypeA_s

الشرق الأوسط – أعلنت شركة “بريجستون” “Bridgestone” اختيارها ضمن “الفئة المتقدمة للموردين الأكثر مشاركةً” من قبل منظمة “مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون” (CDP)، وهي منظمة عالمية غير ربحية تدير المنصة الرائدة عالمياً للإفصاح المناخي. وتعد هذه المرة الثانية على التوالي والرابعة إجمالاً التي تحصل فيها “بريجستون” على التقييم الأعلى في تصنيف مشاركة الموردين.

 

ويعتبر “تصنيف مشاركة الموردين” برنامجاً مخصصاً لتحليل أنشطة الشركات في مكافحة التغير المناخي والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في عمليات سلسلة الإمداد، ومن ثم منح التقييم بناءً على أداء الشركات ومبادراتها لمواجهة التغير المناخي. في هذا الصدد، وضعت شركة “بريجستون” هدفاً يتمثل في تخفيف الانبعاثات من مستوياتها المُسجلة في 2011 بنسبة 50%وذلك بحلول 2030، إلى جانب مواصلة الإسهام بفعالية في المساعي الدولية للحد من انبعاثات الكربون من خلال تخفيضها على امتداد دورة حياة المنتجات ومراحل سلاسل الإمداد، والتي تتجاوز بخمسة أضعاف الانبعاثات الناجمة عن أنشطة الإنتاج.

 

وتتبنى “بريجستون” رؤيةً ترتكز على تعزيز مساهمتها المجتمعية وتحقيق القيمة المضافة للعملاء كشركةٍ للحلول المُستدامة وفق استراتيجيةٍ تمتد إلى 2050. وفي العام 2020، أكدت “بريجستون” التزامها بتحقيق هدفها البيئي بعيد الأمد والمتمثل في تحقيق “الحياد الكربوني” مع حلول 2050، وبالتالي الإسهام في الوصول لمُجتمعٍ بحالة حياد كربوني. وتواصل المجموعة المضي قُدماً في تحقيق هذا الهدف من خلال مبادراتها للحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي