لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
بريجستون تُطلق حملة “استكشف أكثر” لتشجيع سكان دولة الإمارات على إعادة اكتشاف معالمها

بريجستون تُطلق حملة “استكشف أكثر” لتشجيع سكان دولة الإمارات على إعادة اكتشاف معالمها


Bridgestone encourages UAE Residents to Discover Country Landmarks

دبى، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت “بريجستون الشرق الأوسط” عن إطلاق حملة ترويجية جديدة تحت شعار “استكشف أكثر” لتشجيع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة على زيارة معالمها وإعادة اكتشافها. مع تسليط الضوء على مجموعة إطارات الشركة لفئة السيارات رباعية الدفع والتي توفر تجربة قيادة مميزة على الطرقات الوعرة والشوارع العادية، ويتخلل الحملة مسابقة إذاعية سيتم بثها على القناتين الإذاعيتين “Virgin Radio” و “Al Arabiya FM”، وسيقوم خلالها المستمعون بالإجابة على الأسئلة حول مكان وجود سيارة “جيب رانجلر جي إل” من خلال الوصف المُعطى حول مكانها.

 

وخلال الحملة، ستقوم القنوات الإذاعية بإعطاء معلومات حول الموقع المطلوب تحديده من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما سيتم ذكر معلومات إضافية على المواقع الإلكترونية للقنوات الإذاعية والصفحة الرسمية للشركة على تطبيق إنستجرام “Bridgestone MEA”.

 

وتعليقاً على هذه الحملة قال ستيفانو سانشيني، المدير الإقليمي لشركة “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا”: “تسعى بريجستون من خلال هذه الحملة إلى تشجيع سكان الإمارات على زيارة المعالم والوجهات المتميزة التي تزخر بها الدولة في خطوةٍ من شأنها دعم السياحة المحلية. كما تهدف هذه الحملة إلى تشجيع أفراد المُجتمع على إعادة اكتشاف الإمارات، مع إبراز الميزات التي توفرها مجموعة إطاراتنا لفئة مركبات الدفع الرباعي والمركبات متعددة الاستخدامات، والتي توفر تجربة قيادة أفضل وأكثر أماناً أثناء زيارة معالم الدولة”.

 

وفي إطار هذه الحملة، ستختار المسابقة الإذاعية تسعة رابحين سيتم الإعلان عنهم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 21 فبراير، ومن ثم ستتم استضافتهم من قبل القنوات الإذاعية المعنية وذلك يوم الخميس الموافق 3 مارس للمشاركة في الجولة النهائية من المسابقة. وسينال الفائز في الجولة النهائية سيارة “جيب رانجلر جي إل” الجديدة كُلياً، في حين أنَّ الفائزين بالمسابقات اليومية ستكون لديهم فرصة ربح قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم من “أمازون”.

 

وتوفر مجموعة إطارات “بريجستون” لسيارات الدفع الرباعي ثلاث فئات تلبي مُختلف احتياجات السائقين، وهي فئة القيادة على الطرقات الوعرة وفئة القيادة على الشوارع العادية والفئة المزدوجة التي تتيح القيادة على مُختلف أنواع التضاريس والطرقات. وتم تصميم مجموعة إطارات “Dueler A/T Off-Road” للقيادة على التضاريس الوعرة والأكثر صعوبة، في حين أنَّ مجموعة إطارات القيادة على الشوارع العادية، بما فيها طرازات “Alenza” و”Dueler”، توفر تجربة قيادة ديناميكية وثبات أكبر وتحكُّم كامل بعجلة القيادة. وتضمن مجموعة “On/Off-Road Dueler H/T” الراحة في القيادة والأداء القوي على الطرقات المبللة والجافة، والثبات والمتانة على مُختلف أنواع التضاريس من خلال مجموعةٍ متكاملة من التقنيات الحديثة.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي