لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
بنتلى موتورز تحتفل بافتتاح حرمها الجديد الذي يرسى الأُسس لاستراتيجية Beyond100

بنتلى موتورز تحتفل بافتتاح حرمها الجديد الذي يرسى الأُسس لاستراتيجية Beyond100


1 - Young and Old Bentey Models Mark the Opening of the Bentley Motors Campus

الشرق الأوسط – احتفلت بنتلى موتورز “Bentley Motors” بالافتتاح الرسمي لحرمها الجديد، حيث أصبحت الآن كل المنشآت الرائدة من نوعها ضمن قطاع السيارات والتابعة للشركة مجمَّعة ضمن موقع واحد بمدينة كرو البريطانية. واحتفاء بهذه المناسبة، تم استعراض مجموعة من السيارات المتميّزة، على رأسها سيارة Team Car للعام 1929 بمحرّك سعة 4 ½ لتر وشاحن توربيني، وسيارة Blower Continuation Series ‘Car Zero’ وعدد من سيارات بنتلى للجيل الحالي، على جادة بايمز لاين الشهيرة في كرو.

 

2 - The Bentley Motors Campusويأتي إنشاء هذا الحرم، الذي يضم حوالي 4,000 موظّف لدى بنتلى، بعد سنوات من التخطيط والاستشارات والدعم الإيجابي من مجلس تشيشير الشرقي.

ضمن هذا السياق، تم إغلاق جادة بايمز لاين وشارع صنيبانك، اللذين عبرا سابقاً ضمن مقرّات بنتلى، أمام الاستعمال العام ومكّنا ابتكار منشأة تصنيع عصرية تتميّز بمزيد من الأمان والكفاءة والسلامة، والتي يمكنها أن تشهد المزيد من التطوير والتوسعة تماشياً مع تطلّعات بنتلى على المدى الطويل.

 

تعليقاً على استثمارات بنتلى والتزامها الدائم تجاه كرو، قال بيتر بوش، عضو مجلس إدارة الشركة للتصنيع: “تمرّ بنتلى في فترة من إعادة تعريف بارزة وسريعة لنفسها، حيث يتم العمل على تحويل شركة سيارات فاخرة عمرها 101 سنة إلى نموذج جديد يُحتذى في مجال الاستدامة والعمل الأخلاقي بالكامل. كما إننا نسعى  لتسريع خطواتنا باتجاه جعل السيارات كهربائية والوصول إلى الحياد الكربوني التام في مختلف المجالات، ويمكننا تحقيق هذه الطموحات فقط عبر منشآت ومرافق عالمية المستوى ترتقي بمكانتنا أكثر كروّاد في مجال التنقّل الفاخر المستدام.”

 

وأضاف: “من شأن ابتكار الحرم والاستمثار المستمر والمستدام في مباني الأبحاث والتطوير الجديدة، إضافة للفرص المتوافرة الآن كجزء من حرم مفرد، أن تمنحنا كلّها القدرة على تحقيق النمو مع تنويع مجموعة طرازاتنا والتطلّع لتطوير كل ناحية من شركتنا للمستقبل.”

 

بقيت جادة بايمز لاين نقطة محورية ضمن مقرّات بنتلى في كرو منذ وصول الشركة إليها في 1938. وهذه المكانة تتزايد مع خطط بنتلى لتطوير تلك المنطقة من الموقع العام المقبل، وذلك عبر افتتاح مركز للاختبارات الهندسية ومبنى للأبحاث والتطوير، وكلاهما سيدعمان أكثر توجّه بنتلى الهادف لجعل سياراتها كهربائية.

 

3 - Young and Old Bentey Models Mark the Opening of the Bentley Motors Campusولقد جاء هذا كجزء من إعلان بنتلى في شهر نوفمبر عن استراتيجية Beyond100 التي التزمت بتوفير الفخامة المستدامة الحقيقية، وإعادة ابتكار كل ناحية من أعمالها لكي تصبح شركة محايدة كربونياً بشكل كامل ضمن مجمل علمياتها مع دخولها القرن الثاني من عمرها.

ويشمل هذا الأمر تحويل مجموعة طرازاتها كي توفر سيارات حصرية تكون إما هجينة مع ميّزة الوصل بمنفذ كهربائي خارجي أو كهربائية ببطارية مع حلول سنة 2026، والوصول إلى سيارات كهربائية بالكامل بحلول 2030.

 

لا تنحصر استثمارات بنتلى القوية فقط في توجّهها الخاص بالمنتجات المستقبلية، بل يشكّل إنشاء الحرم امتداداً لعقدين من الزمن تم خلالهما التركيز على التفكير المستقبلي والابتكار والإنجاز. وتتحلّى الشركة بالوعي الكامل والدقيق تجاه مسؤولياتها فيما يخصّ التأثيرات التي تتركها من النواحي البيئية والاجتماعية والاقتصادية، لذلك قامت بنتلى بتحويل مقرّاتها البالغ عمرها 80 سنة لكي تصبح المصنَع الوحيد للسيارات الفاخرة الذي يتميّز بحياده الكربوني في المملكة المتحدة.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *