لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
بنتلىEmirates تفتتح صالة عرض جديدة في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي

بنتلىEmirates تفتتح صالة عرض جديدة في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي


أبوظبى، الإمارات العربية المتحدة – قامت بنتلى Emirates رسمياً بافتتاح صالة عرضها الجديدة بالكامل في قلب مدينة أبوظبي. وسوف تلبّي هذه المنشأة الجديدة الطلب المتنامي من قِبَل العملاء المتميّزين الراغبين بشراء الطرازات التي توفرها الشركة البريطانية العريقة لتصنيع السيارات الفاخرة، بحيث يتم منحهم أفضل تجربة مخصَّصة للعملاء وفق أعلى المعايير والتي يتوقّعها دوماً سكّان العاصمة الإماراتية.

 

ومع انتقالها إلى صالة أوسع في أبوظبي، ستقوم بنتلى Emirates الآن بعرض 15 سيارة بنتلى استثنائية مصنوعة يدوياً بإتقان كبير فوق مساحة قدرها 2,050 متراً مربّعاً. وتتميّز صالتا عرض بنتلى Emirates في كل من دبي وأبوظبي بكونهما تقدّمان تجارب مختلفة تتخطّى العالم التقليدي لمبيعات السيارات الفخمة، وهما الصالتان الوحيدتان في العالم لدى بنتلى بواجهات منيرة تتم إضاءتها عبر آلاف المصابيح من نوع LED.

 

 

وتشكّل صالة العرض الجديدة دمجاً متناغماً للرؤية الجريئة والعصرية التي تتمتّع بها كل من شركتي ‘الحبتور للسيارات’ وبنتلى موتورز. كما إنها تقدّم التجربة الحصرية الأفضل للعملاء بحيث تعيد تعريف البيئة الخاصّة بمبيعات السيارات الفاخرة، جامعة بين الحِرَفية اليدوية التقليدية والتصاميم العصرية لتجسيد قمّة الأداء البريطاني الفاخر.

 

أما Mulliner Room، فهي عبارة عن ميّزة جديدة تمنح العملاء تجربة حسّية لمسية حصرية تمكّنهم من تخصيص سياراتهم وفق رغبتهم الخاصّة. وإلى جانب توفير باقة من ألوان الطلاء المميّزة التي يزيد عددها عن 100 لون، تستعرض هذه المنطقة الوسطية من المنشأة بعض الخصائص الفريدة التي قام القسم بالعمل عليها بناءً لتفويض سابق من مالكي سيارات بنتلى. كما هناك منطقة حيوية أخرى تتمثّل بالمجلس المخصَّص لكبار الشخصيات (VIP Majlis) والذي يشكّل جناح ضيافة يتألّق عبر مزيج من المواد الراقية، بالإضافة إلى غناه بالتصاميم العربية التقليدية، وهو يشكّل تعبيراً رائعاً عن تلاقي أساليب الضيافة العصرية مع أسس الضيافة التقليدية العريقة.

 

وتوفر هذه البيئة الجديدة المخصَّصة للعملاء مساحة ذات لمسة حصرية وفريدة بنفحة بريطانية، مع تركيز على عمليات التخصيص وفق الرغبات الشخصية المحدَّدة للعملاء، والتي يجري تنفيذها وفق أعلى معايير الحِرَفية اليدوية المتميّزة التي تشتهر بها بنتلى مع انتباه دقيق جداً للتفاصيل. أما المواد عالية الجودة التي يتم اختيارها بعناية للاستخدام في طرازات بنتلى (وبشكل أساسي الجلد، الخشب والمعادن المصقولة)، فقد تم دمجها في مختلف النواحي التي تتميّز بها صالة العرض الجديدة والتي تستضيف المجموعة الكاملة من طرازات بنتلى المشغولة بإتقان تام، مع توفر أيضاً أحدث المنتجات المنضوية ضمن مجموعة بنتلى كولكشينBentley Collection، مما يمنح الزوّار فرصة التعرّف عن قرب على عالم بنتلى الفريد والراقي.

 

سوف تضم صالة عرض بنتلى Emirates في أبوظبي كامل مجموعة طرازات بنتلى شاملة Continental GT، Bentayga، Mulsanne وFlying Spur الجديدة التي يرتقبها عشّاق العلامة التجارية بشوق كبير.

 

وتفتح صالة العرض أبوابها رسمياً أمام العملاء بدءً من 22 يناير 2020، وهي تقع على شارع زايد الأول في منطقة الخالدية بأبوظبي.

 

وقد علق السيد سلطان الحبتور، رئيس شركة ‘الحبتور للسيارات’ قائلا: “يسعدني جداً افتتاح صالة عرض بنتلى Emirates الجديدة في أبوظبي والتي تعبّر عن قمّة التميّز في دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي أنحاء العالم. إن 2020 سنة مميّزة جداً بالنسبة لنا، كوطن وكمجموعة شركات على حد سواء. فنحن نحتفل بالذكرى الخمسين على إنشاء ‘مجموعة الحبتور’، كما إنها محطّة محورية هامّة بالنسبة لنا مع استعداد دولة الإمارات العربية المتحدة للمضي بطريق التميّز على مدى السنوات الخمسين القادمة وما فيها من نمو وتطوّر وتنمية على متخلف الأصعدة. وتشكّل صالة عرضنا الجديدة مثالاً بارزاً عن هذه الرؤية ونحن فخورون جداً بأن نكون جزءً منها.”

 

أما السيدة سارة سيمبسون، المديرة الإقليمية للشرق الأوسط لدى بنتلى موتورز فقالت: “عبر السجل الحافل الذي تتمتّع به شركة ‘الحبتور للسيارات’ في توفير تجربة غير مسبوقة للعملاء ضمن قطاع السيارات الفاخرة، بالإضافة إلى ما تتميّز به بنتلى من سمعة بارزة في مجال الحِرَفية اليدوية الراقية وعمليات التخصيص الدقيقة وفقاً لرغبات العملاء، تقدّم صالة العرض الجديدة كل هذه العناصر معاً وتعيد تحديد معالم قطاع مبيعات السيارات في العاصمة الإماراتية. ويشكّل افتتاح هذه المنشأة خطوة بارزة أخرى ضمن الشراكة الطويلة والناجحة جداً التي تجمعنا مع شركة ‘الحبتور للسيارات’، ونحن نتطلّع للاستمرار بتحقيق النمو في أعداد مالكى بنتلى الجدد في أبوظبي.”

 

فيما قال السيد أحمد خلف الحبتور، رئيس مجلس إدارة ‘الحبتور للسيارات’: “يسرّنا جداً أن نكون وكيل بنتلى الأفضل من ناحية المبيعات على الصعيد الدولي خلال العام 2019، لكن ما يسعدنا أكثر هو تمكّننا من مساعدة العملاء على تخصيص مركباتهم بنتلى الجديدة وفق أذواقهم الخاصّة. ومع وصول سيارة Flying Spur الجديدة إلى صالة عرض بنتلى في أبوظبي بوقت لاحق من العام 2020، فإننا نتطلّع لتحقيق سنة ناجحة أخرى وتعزيز فرص توفير التجربة الاستثنائية التي تترافق مع عملية امتلاك بنتلى إلى مزيد من الأشخاص في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.”

 

وقال السيد جوزيف طيّار، مدير عام قسم السيارات الفاخرة لدى ‘الحبتور للسيارات’: “يسعدنا جداً الإعلان عن افتتاح صالة عرض بنتلى Emirates الجديدة بالكامل في أبوظبي. فهذه خطوة أساسية جديدة للمجموعة، ونحن ممتنّون جداً لجميع عملائنا في أبوظبي للثقة الكبيرة التي يولونها إياها ودعمهم الكبير لنا لتمكيننا من الوصول إلى هذا المستوى. وهذا الامتنان موصول أيضاً إلى السيد سلطان الحبتور والسيد أحمد الحبتور لما يتمتّعان به من رؤية واضحة لطالما شكّلت عاملاً أساسياً في جعل شركة ‘الحبتور للسيارات’ أكبر وكيل لسيارات بنتلى في العالم على مدى عقد من الزمن تقريباً.”

 

وأضاف: “في ظل هذه البيئة الديناميكية دائمة التوسّع السريع التي تشهدها بنتلى Emirates، يمكن التأكيد بأن النجاح ليس وليد صدفة. فنحن نتميّز بكوننا فريقاً ديناميكياً يتمتّع بكثير من الالتزام بالقيم التي تقوم عليها بنتلى موتورز والرؤية التي تتمتّع بها عائلة الحبتور، وهذا التناغم القوي هو ما يضعنا ويبقينا على مسافة متقدّمة عن باقي منافسينا الدوليين.”



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *