لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
’بيجو‘ تزيح الستار عن طراز 508 GT الرياضى في دول مجلس التعاون الخليجى

’بيجو‘ تزيح الستار عن طراز 508 GT الرياضى في دول مجلس التعاون الخليجى


1_بيجو 508 GT من الأمام

دبى، الإمارات العربية المتحدة – أزاحت العلامة التجارية الفرنسية  ’بيجو‘ الستار عن سيارة 508 GT الجديدة كلّياً وذلك بالارتكاز على النجاح الكبير الذي يحقّقه طراز 508 الأساسي. وتتمتّع ’بيجو 508 GT‘، التي تحتل موقع القمّة ضمن المجموعة، بقوّة تبلغ 217 حصاناً وعزم مقداره 300 نيوتن-متر، وهي تحوي أيضاً نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ليتمكّن بذلك المصنِّع الفرنسي للسيارات من توفير إصدار ديناميكي ورياضي أكثر من طراز الصالون الأصلي.

3_بيجو 508 GT من الخلف

وكانت السيارة تتوفر ضمن فئات تجهيزات Active، Allure، وGT-line، وسوف يحصل المحرّك سعة 1.6 لتر الموجود في ’بيجو 308 GT‘ الجديدة كلّياً على زخم إضافي من الطاقة البارزة وذلك بمقدار 52 حصاناً، مما يمنح تجربة قيادة تفاعلية رشيقة تعبّر بوضوح عن رؤية العلامة التجارية حول مستقبل مشوّق مفعَم بالحيوية.

 

 

حول هذا، قال راكيش ناير، المدير التنفيذي لدى Groupe PSA في مجلس التعاون الخليجي: “غيّرت ’بيجو 508‘ قواعد اللعبة ضمن فئة الصالون التنفيذية وتحدّت العلامات التجارية الراقية للسيارات عبر لغتها التصميمية المستقبلية وتقنياتها المتطوّرة. ومع 508 GT الرياضية، نقدّم طرازاً يعزّز طموحاتنا الرامية لمنح عملائنا التوازن المثالي بين الأداء والراحة والتقنيات الحديثة – وهي تشكّل تجسيداً مثالياً لفلسفتنا المتمحورة حول السائق.”

2_بيجو 508 GT من الداخل

وأضاف قائلاً: “تزامناً مع عودة ’بيجو‘ القوية إلى الشرق الأوسط، يأتي طرح طراز 508 GT  ليشكّل دليلاً على رغبة العلامة التجارية بالوصول إلى مختلف فئات العملاء. ونحن نتطلّع إلى ما تخبّئه لنا هذه السنة والنجاح الذي يمكن أن يتمتّع به هذا الطراز.”

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي