لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
بيجو تكشف عن طراز 2008 الـSUV الجديدة فى مصر

بيجو تكشف عن طراز 2008 الـSUV الجديدة فى مصر


Peugeot 2008 1

القاهرة، جمهورية مصر العربية – عادة ما يكون هدف بيجو من تقديم سيارة جديدة هو تقديم السيارة المناسبة للعائلة، وبيجو 2008 هى تجسيد لهذه الفكرة، فهى تستثير الخيال وتتيح لنا تحويل الحلم إلى حقيقة إضافة إلى جانب مهم جدا من شخصية هذه السيارة، والتى تعد الأكثر تميزا ضمن الطرازات الصالون التى تقدمها الشركة الفرنسية.

 

Peugeot 2008 Show 6

 

وقد كشف الصانع الفرنسى بيجو عن السيارة الجديدة 2008 الـSUV ، والتى تظهر فى مصر من خلال شركة المنصور للسيارات وسكوب للاستثمار “مانسكو” – الوكيل الحصرى لعلامة بيجو “Peugeot” فى جمهورية مصر العربية – حيث أقيم حفل تقديم للسيارة الجديدة بالقاهرة، وقام السيد/ محمد شيحة مدير التسويق بشركة “مانسكو” بعمل شرح مفصل عن السيارة للحضور.

 

 

 

Peugeot 2008 Show 3

 

وسيارة بيجو 2008 الجديدة تلبى جميع التوقعات المنتظرة من سيارة رياضية متعددة الأغراض، ومنها الخطوط الخارجية التى تبرز قوتها، مع تكنولوجيا فريدة للدفع الرباعى، والقدرة على السير على جميع التضاريس بفضل ارتفاعها عن الأرض، أيضا تتوافر بها معايير الجودة والخبرة التي تتميز بها بيجو، وفى الداخل هناك مساحة داخلية معدلة ومريحة مع مقاعد تحوى أحدث التكنولوجيات والتصميمات في فئتها، وهناك مساحة مقصورة الركاب هي الأكبر في فئتها، بالإضافة إلى توافر نفس التجهيزات المستخدمة في أحدث طرازات بيجو، فهى مزيج يجمع بين قوة تصميم السيارات الرياضية متعددة الأغراض ومميزات سيارات الصالون الكبيرة.

 

 

تصميم 2008 الجديدة مميز بالنسبة لسيارة استخدامات رياضية منخفض تجمع بين الأناقة والديناميكية، وهى مرتفعة عن الأرض بإطارات معدنية بقياس 17 بوصة، وهى فى ذلك تعطى انطباع كأنها قط كبير من الأنف إلى الجبهة والى الحافة الخلفية التى تحمل الإنارة الخلفية للسيارة.

 

Peugeot 2008 9

وأكثر من أى وقت مضى فان شعار تلك الماركة لعب دورا كبيرا فى التعبير بقوة عن طراز 2008، فشعار الأسد الفرنسى الموجود فى مقدمة السيارة يوضح كل التفاصيل فى السيارة من الخارج، بدءا من تصميم المصابيح الأمامية للسيارة حيث تتوافر نظام إضاءة مميز بتكنولوجيا عالية الدقة مع إضاءة خفيفة LED مع مظهر باهر يرجع إلى اللمسات الخاصة للأجزاء الداخلية داخل مصابيح الإنارة الأمامية، مع مظهر خارجى للمصابيح يشبه الكريستال، ومقطعة كقطع الألماس وتعطى شكلا مميزا.

 

 

الغطاء الامامى للسيارة مستوحى بوضوح من هيئة راس أسد كبير، وتمتد هذه الهيئة إلى الأجزاء الجانبية من الغطاء الامامى والتى تظهر كوجنتى الاسد، وينزل تصميم الغطاء إلى الأمام حتى يصل إلى الشبكة الأمامية، حيث تبرز فى تلك المنطقة الشعار الكرومى لبيجو أى الأسد الفرنسى.

 

Peugeot 2008 Show 33

 

هناك اهتمام كثير أيضا بالمنحنيات خاصة فى الخلف، حيث نجد المصابيح الخلفية وهى أيضا مجهزة بإنارة LED، وهناك أجزاء ألومنيومية مصقولة مضافة لإعطاء شكل المخلب، وديناميكية صورة الشكل الخلفى للسيارة تتمثل بوضوح فى تصميم مدخل الهواء الخلفى والذى يتواجد على جانبيه نظام العوادم بفوهتين ذات شكل مستطيلى على الجانبين أسفل السيارة.

 

 

 

تهتم بيجو بكافة التفاصيل الدقيقة بكل جزء داخل السيارة، وهذا يعتبر أحد مميزات مصممى السيارات فى الشركة الفرنسية، وهنا نجد تصميم المقصورة الداخلية فى طراز 2008 والتى تمثل الجيل الجديد من مقصورة قيادة بيجو ثلاثية الأبعاد PEUGEOT i-Cockpit.

 

 

Peugeot 2008 Show 11

وتعد مقصورة PEUGEOT i-Cockpit تعبير عن رؤية الصانع الفرنسى لبيئة القيادة المستقبلية من خلال خذا الإنتاج الجديد، وقد صممت هذه التقنية للتمتع بتجربة قيادة بديهية وطبيعية وآمنة، بناء على مراجعة شاملة أجرتها بيجو للمساحة الداخلية لمقصورة الركاب للطرز المستقبلية، مع جهاز شاشة العرض الرأسية الرقمية، وشاشة تفاعلية تعمل باللمس، فإن التقنية لم تكن أبداً من ذى قبل معروضة بإتقان، فهى تعزز أحاسيس قائد السيارة والركاب على حد سواء للدخول في أبعاد جديدة مثيرة ومحفّزة في القيادة، وللقيام بالرحلة التي تتشارك فيها تقريباً الأحاسيس في الوقت نفسه.

 

 

حيث جُهزت بلوحة عدادات رقمية كبيرة بقياس 10 بوصة، توفر رؤية واضحة ومسلية لقائد السيارة تتمركز أمام أعينه، بالإضافة إلى شاشة عرض في أعلى الكونسول تعمل باللمس بقياس 7 بوصة، تم وضعها هى الأخرى بمركز عالٍ لضمان رؤية واضحة من دون تشتيت انتباه قائد السيارة وحتى الركاب.

 

Peugeot 2008 Show 5

 

وتتصل هذه الشاشات مع نظام معلوماتى ترفيهى جديد يُعرض من خلالهما نظام ملاحة ثلاثى الأبعاد ومعلومات عن المرور بالوقت الحقيقى، بالإضافة إلى نظام الأوامر الصوتية ونظام الرسائل الصوتية كما أنه يدعم نظامى آبل كار بلاى Apple Car Play وأندرويد أوتو Android Auto.

 

وقد تم إعطاء مساحة كبيرة لركاب السيارة فى الداخل، حيث نجد أن هناك مساحة كبيرة للنصف الامامى من المقصورة هناك مجال رؤية كبير لركاب السيارة من الأمام، وكذلك للركاب فى الخلف، وهو يعطى انطباع للركاب بارتباطهم بالبيئة الخارجية للسيارة، ومقاعد السيارة الأربعة تحمل عناصر شخصية، مما يساعد على خلق أجواء استثنائية حقيقة.

 

 

 

Peugeot 2008 Show 22

اهتمام بيجو بطراز 2008 لا ينصب فقط على المظهر الخارجى والكابينة، ولكن أيضا على المحرك المعتمد لهذا الطراز، وهى تعتمد على محرك سعة 1.2 لتر بقوة 130 حصان، ويقدم هذا المحرك أقصى عزم يبلغ 230 نيوتن متر عند 1750 د.د.، وع تسارع من نقطة الثبات إلى 100 كم/س خلال 9.3 ثانية. وهو متصل بناقل حركة بست سرعات أوتوماتيكى.

 

 

 

أسعار بيجو 3008 الـSUV الجديدة

 

الموديلالسعر
2008 Active339.990 جنيه مصرى
2008 Allure369.990 جنيه مصرى
2008 GTLine339.990 جنيه مصرى

 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك