لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
تعيينات جديدة في فريق إدارة مازيراتى

تعيينات جديدة في فريق إدارة مازيراتى


مودينا،إيطاليا – أعلنت شركة مازيراتى “Maserati” عن تعيين بيرنارد لوار مديراً تنفيذياً للعمليات التجارية، وباولو توبيتو مديراً تنفيذياً للتسويق. وتساهم التعيينات الجديدة هذه في تعزيز خبرات الفريق الإداري المتجدد لمازيراتى، والتي ستكشف خلال الشهـور القادمة عن ابتكارات مهمة يأتي في طليعتها إطلاق سيارة رياضية جديدة من المقرر إنتاجها ضمن مصنع الشركة في مودينا وإطلاقها في مايو القادم.

 

وسيتولى بيرنارد لوار إدارة مبيعات مازيراتى حول العالم. وهو يحظى بخبرة واسعة في قطاع السيارات؛ حيث بدأ مسيرته المهنية في هذا القطاع عام 1988 بالعمل لدى شركة “فورد”، ومن ثم انتقل بعدها للعمل لدى شركة “فيات”. وشغل منذ عام 2002 مناصب عدة لدى شركتي “نيسان” و”ميتسوبيشي أوروبا”، حيث اضطلع بمسؤوليات متزايدة في مجالات التسويق والعمليات التجارية.

 

يحمل لوار شهادة جامعية في الاقتصاد والتسويق من كلية “آيفاج” لإدارة الأعمال في ليون بفرنسا.

 

من جانبه، سيتولى باولو توبيتو الإشراف على عمليات التسويق في جميع المناطق التي تنشط فيها الشركة. وكان قد بدأ مسيرته المهنية عام 1992 بالعمل لدى العديد من وكالات الاتصال التسويقي. ومنذ عام 1998، شغل توبيتو مناصب ذات مسؤوليات متنامية في مجالات الاتصال التسويقي والابتكار عبر عدد من المناطق الجغرافية التي تنشط فيها شركة المستلزمات الرياضية “نايكي”. وكان توبيتو قد شغل مؤخراً منصب نائب رئيس شركة “نايكي” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية.

 

يحمل توبيتو شهادة في الاقتصاد والأعمال من جامعة باري في إيطاليا، وتابع دراسته في جامعة ميد- جلامورجان في المملكة المتحدة.

 

وسيعمل كلّ من لوار وتوبيتو تحت الإدارة المباشرة لديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتى.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي