لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
تقديم بي ام دبليو اكس 6 المجمعه محليا …. لقاء مع الاستاذ فريد الطوبجي

تقديم بي ام دبليو اكس 6 المجمعه محليا …. لقاء مع الاستاذ فريد الطوبجي


 

احتفلت المجموعة البافارية لتجارة وصناعة السيارات بتقديم أحدث منتج لسيارات بي أم دبليو في مصر وهو طراز إكس 6 أم 50 آي المجمع محلياً والتي تم طرحها بسعر يبلغ مليونين و225 ألف جنيه مصري.
وعند تدشين السيارة الجديدة في صالة عرض المجموعة البافارية للسيارات بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي ، كان اللقاء مع الأستاذ / فريد الطوبجي ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة البافارية لصناعة وتجارة السيارات والذي تحدث عن عدد من الأمور الهامة التي تمس سوق السيارات داخل مصر.

“نريد التركيز في الفترة القادمة على موضوع السيارات الكهربائية ، فقد قدمت بي أم دبليو مجموعة من السيارات الكهربائية في السنوات الأخيرة ، وكانت المجموعة البافارية للسيارات حريصة على إحضار السيارات الكهربائية من إنتاج بي أم دبليو للسوق في مصر ، لكننا هنا لا نزال في مرحلة البداية ، والموضوع يحتاج لوجود ثقافة استخدام السيارات العاملة بالطاقة الكهربائية وتوفر محطات الشحن بشكل مكثف في كافة أنحاء الجمهورية حتى يمكن تسويق وبيع السيارات الكهربائية بشكل أكبر والحصول عىل حصة جيدة من السوق. وما يتناسب مع التطور والعمل الذي تقوم به الدولة لتطوير وتحديث شبكة الطرق والقضاء على مسألة الزحام.”

“قدمت المجموعة البافارية للسيارات وللمرة الأولى شاحنة صيانة متنقلة لصيانة سيارات بي أم دبليو ، وهي تجربة يتم تنفيذها للمرة الأولى في مصر ، ولم يسبق أن تم تجربة مثل هذه الفكرة في الدول العربية. وهي شاحنة صيانة مجهزة بشكل يمكنها عمل كافة أنواع الصيانة اللازمة للسيارات وفي أي مكان وهي تتحرك وكأنها مركز صيانة متنقل يتحرك في أماكن التجمعات التي يقطنها مالكي سيارات بي أم دبليو ويصعب عليهم التوجه إلى مراكز الصيانة المعتمدة لإجراء عمليات الصيانة الخاصة لسياراتهم. وسنحاول خلال الفترة المقبلة زيادة عدد الشاحنات المجهزة لصيانة السيارات لتوجيهها إلى عدد من الأماكن وتنتشر في العديد من محافظات الجمهورية.”

 

“من أهم الأمور التي تركز عليها المجموعة البافارية للسيارات هو الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ، وهي مسؤولية مجتمعية ، لا يمكن إغفال هذه المسألة بالنسبة لنا كشركة منتجة ومصنعة للسيارات وتجارتها. ونحن ننخرط بشكل مكثف في هذه الأعمال ، ونركز على الاهتمام بتوفير كافة الأمور لذوى الاحتياجات الخاصة لأنهم جزء من المجتمع ، ويجب الاهتمام بهم والتعامل معهم باهتمام بالغ.”






Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *