لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
تويوتا إيجيبت تشارك فى إفتتاح فرع AMG المتكامل بالقطامية

تويوتا إيجيبت تشارك فى إفتتاح فرع AMG المتكامل بالقطامية


Toyota Egypt AMG 1

القاهرة، جمهورية مصر العربية – افتتح السيد أحمد منصف – الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا ايجيبت والسيد وليد إبراهيم – رئيس مجلس إدارة شركة الحرمين AMG – احد الموزعين المعتمدين من مجموعه شركات تويوتا ايجيبت – اليوم فرع جديد متكامل فى منطقة القطامية تقسيم المروحة، ويعتبر AMG احد أكبر الموزعين المعتمدين لشركة تويوتا إيجيبت.

 

Toyota Egypt AMG 2

ويأتى ذلك ضمن خطة تويوتا ايجيبت للتوسع وإنشاء مراكز خدمات متكاملة لتلبية متطلبات عملاء تويوتا الحالين و الجدد في مصر. فعلى مدار 8 سنوات من الشراكة المثمرة مع مجموعه شركات تويوتا إيجيبت،  يأتي افتتاح الفرع الجديد ليؤكد الدور الكبير الذي تلعبه شركة AMG فى تقديم الخدمات المتكاملة.

 

الفرع الجديد سوف يوفر خدمات مبيعات السيارات و خدمات ما بعد البيع على يد مجموعه منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين علي أعلي معايير الكفاءة كما سيقدم بيع الإكسسوارات المختلفة لموديلات تويوتا لتكون مطابقة لموصفات تويوتا العالمية ، كما تم الاتفاق مع مجموعة شركات تويوتا ايجيبت علي توفير زيوت تويوتا الأصلية لتكون تجربه العملاء فى AMG تجربة متكاملة.

 

Toyota Egypt AMG 3

كما أكد السيد/ أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعه شركات تويوتا إيجيبت، “على الرغم من الظروف التي نمر بها في الفترة الحالية، كان لابد من الاحتفال بأحد اكبر إنجازات شركة أيه إم جي في 2020 باعتبارها أحد أهم شركائنا علي مدار الـ8  سنوات الماضية. فافتتاح المركز يعد نقلة كبيرة وخطوة ناجحة لشركة أيه إم جي” كما أشاد بتجهيز الفرع متماشياً مع معايير تويوتا العالمية و أكد علي حرصه أن يطبق كل موزعين تويوتا ايجيبت المعتمدين المعايير لتوفير تجربه موحده لكل عملاء تويوتا في مصر.

 

 

 

Toyota Egypt AMG 4

وفي السياق ذاته، صرح السيد وليد إبراهيم –  الرئيس التنفيذي لشركة أيه إم جي ” أن هدفنا الأساسي هو إرضاء عملاءنا والحفاظ على مكانتنا في السوق المصري باعتبارنا موزع أول ومعتمد لمجموعة شركات تويوتا ايجيبت على مدار سنوات طويلة، ونعدكم بتحقيق المزيد من الإنجازات خلال السنوات القادمة.

 





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *