لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
جي بي أوتو تطلق مسابقة شهر رمضان لعملائها وتمنح الفائز فرصة استرداد قيمة السيارة بالكامل

جي بي أوتو تطلق مسابقة شهر رمضان لعملائها وتمنح الفائز فرصة استرداد قيمة السيارة بالكامل


القاهرة، جمهورية مصر العربية – أطلقت مجموعة جي بي غبور أوتو – الوكيل الحصري لسيارات شيري الصينية في مصر – مسابقتها الجديدة لشهر رمضان، والتي أطلقتها لعملائها تحت شعار “فلوسك هترجعلك علشان رمضان كريم ” وهي المسابقة الأولى من نوعها في سوق السيارات المصري حيث تقدم جي بي غبور أوتو لعملائها الذين سيقومون بشراء السيارة “أريزو 5” أو “تيجو 3” من معارض جي بي غبور أوتو خلال فترة المسابقة التي بدأت في 13 أبريل الجاري وحتى يوم 13 مايو المقبل ، فرصة دخول السحب العلني للمسابقة لاسترداد قيمة السيارة بالكامل وذلك عن طريق اختيار اثنين من الفائزين في شهر مايو المقبل في سحب تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

 

وتشترط المسابقة أن يكون المشترك أحد العملاء الذين اشتروا سيارة تيجو 3 أو أريزو 5 خلال الفترة المحددة للمسابقة، وأن يكون الشراء قد تم من أحد معارض جي بي غبور أوتو. مع التأكيد على أن تكون السيارة مسجلة باسم المتقدم، وأن يكون قد تم ترخيصها بالفعل.

 

2 Arrizo5_Exterior-007قال قالت نور الجبالي مديرة العلامة التجارية لسيارات شيري في مصر بشركة جي بي أوتو، “إن المسابقة الجديدة من جي بي غبور أوتو تأتي في إطار حرص الشركة على تشجيع عملائها لاقتناء سيارات شيري المتميزة التي تلبي كافة احتياجات المستهلك المصري سواء من فئة ال SUV مثل شيري تيجو 3 أو من فئة السيدان مثل شيري أريزو 5، وقد تم تخصيص المسابقة لهاتين السيارتين نظراً لما لهما من قبول كبير لدى عملائنا وما يميزهما من مواصفات ومميزات فريدة تجعل كل من السيارتين مختلفة عن مثيلاتها من السيارات المطروحة بالسوق المصري.

 

وأضافت نور الجبالي ، لقد شهدت كل من “تيجو 3” و “أريزو 5” إقبالاً كبيراً منذ بداية طرحهما بالأسواق نظراً لكون كل منهما تتسم بالاعتمادية مع توافر أعلى مواصفات الأمان والتكنولوجيا المبتكرة التي توفر الراحة والرفاهية، ولأن جي بي غبور أوتو تقدر عملائها وتضعهم على رأس أولوياتها قررت إطلاق هذه المسابقة الفريدة من نوعها للمستهلك المصري حيث تتيح المسابقة استرداد ثمن السيارة بالكامل لاثنين من الفائزين بشرط أن يكون الفائز قد استوفى شروط المسابقة بالكامل.

 

وأوضحت نور الجبالي إن سيارة “شيري أريزو 5” تأتي بمواصفات عصرية واقتصادية لتناسب احتياجات المستهلك المصري فهي تنتمي إلى فئة السيارات السيدان التي تعد أحد أهم الفئات المستهلكة في السوق المصري، وتحتوي على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة 114 حصان، وعزم أقصي للدوران 141 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات.

 

ولا تقتصر مميزات السيارة على ذلك ولكنها أيضاً تتمتع بمجموعة من مواصفات ووسائل الأمن والسلامة، التي تشمل الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD. كما تحتوي على مجموعة من التجهيزات والكماليات التي توفر الراحة والرفاهية ومتعة القيادة مثل وجود جنوط رياضية 16 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة نهارية LED، ومرايات جانبية كهربائية، وحساسات ركن خلفية، ومثبت سرعة، وفتحة سقف، وكاميرا خلفية، وشاشة وسائط 7 بوصة، وفرش جلد، وخاصية إنذار عدم ربط حزام الأمان لكرسي السائق.

 

أما بالنسبة للسيارة تيجو 3 فإنها تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، التي يفضلها عدد كبير من المستهلكين، ومزودة بمحرك مكون من أربع أسطوانات، سعة 1600 سي سي، يولد قوة قدرها 125 حصان، وعزم أقصى للدوران 160 نيوتن متر.

 

4 New Tiggo 3_Exterior-005كما تتميز بالعديد من المواصفات ووسائل الأمان مثل الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD.علاوة على مجموعة من التجهيزات والكماليات مثل نظام منع إدارة المحرك، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، وحساسات خلفية، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة، وجنوط رياضية 17 بوصة، وفتحة سقف كهربائية، ومصابيح أمامية مع خاصية التحكم في مستوي ارتفاع الإضاءة، ومصابيح خلفية LED.

 

كما زودت تيجو 3 بخاصية التحكم فى عجلة القيادة، وإمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، ومقعد الراكب الأمامي في 4 اتجاهات، ومنافذ كهربائية، إضافة إلى مرايات كهربائية جانبية، وعدادات مزودة بشاشة، ومكيف هواء أوتوماتيكي، ونظام ترفيهي مكون من (شاشة وسائط 8 بوصة – مشغل أسطوانات DVD، وعدد 4 مكبرات صوتية وخاصية ربط الهواتف المحمولة – مخرج USB-بلوتوث).

 

وأكد نور الجبالي، أن جي بي غبور أوتو دائماً ما تبحث عن راحة عملاءها ولذا فإنها تتيح لهم الشراء عبر الموقع الإلكتروني لها بما يمثل انطلاقة قوية نحو المستقبل لتوفر على العملاء الوقت والجهد، وتمنحهم الكثير من الخيارات المتميزة، كما تأتي هذه الخطوة دعماً لتنفيذ آليات التحول الرقمي، وفي ظل توجهات الدولة نحو تكريس مفهوم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030.

 

1 Arrizo 5 CKD picturesتوفر هذه الخدمة للعملاء إمكانية الحصول على كافة المعلومات وإنهاء جميع معاملاتهم على مدار اليوم في خلال وقت أقل، وذلك مقارنة بالطرق التقليدية للشراء، سواء كانوا متواجدين في المنزل أو العمل أو من أي مكان في العالم، دون عناء أو روتين، مع وجود ضمان الشفافية الكاملة.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن جي بي غبور أوتو كانت قد أطلقت هذه المسابقة للمرة الأولى ضمن حملة الكاش باك في سبتمبر من العام الماضي على سيارات أريزو 5 ولاقت قبولاً كبيراً بين العملاء، لذا قررت جي بي أوتو تقديمها لعملائها في هذا التوقيت خلال شهر رمضان لتشاركهم الاحتفال بالشهر الكريم مع إضافة السيارة تيجو 3 إلى المسابقة بجانب أريزو 5 تلبية رغبات عشاق سيارات ال SUV والسيدان معاً.

                                                سوق السياراتSouk Al Sayarat

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *