لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
حصرياً ولمدة شهر: خصم 15 % على قطع الغيار والصيانة الدورية والإصلاحات الميكانيكية والمصنعية من نيسان بمراكز الخدمة المعتمدة

حصرياً ولمدة شهر: خصم 15 % على قطع الغيار والصيانة الدورية والإصلاحات الميكانيكية والمصنعية من نيسان بمراكز الخدمة المعتمدة


القاهرة، جمهورية مصر العربية – أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت عن تقديم عرض مميز وحصري لعملائها على خدمات ما بعد البيع من الآن و حتي نهاية شهر نوفمبر.

 

يتمثل العرض في خصم بنسبة 15% على قطع الغيار، الصيانة الدورية والإصلاحات الميكانيكية والمصنعية وذلك بالتعاون مع شبكة الموزعين المعتمدين في مختلف أنحاء الجمهورية.

 

ومن المنتظر أن يمتد العرض طوال شهر نوفمبر، يشمل العرض جميع سيارات نيسان الملاكي والنقل في جميع مراكز الخدمة المعتمدة حرصاً من نيسان على راحة كافة العملاء.

 

صرح السيد/ كوهي مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: “نحن نهتم بعملائنا ونضعهم على رأس اولوياتنا دائماً، وذلك من خلال تقديم أفضل العروض بما يساهم في حصولهم على أفضل المنتجات والخدمات لمساندتهم في تحمل الأعباء المادية الشاقة.”

 

وأضاف مايدا ” تؤمن شركة نيسان بأهمية خدمات ما بعد البيع، حيث تعتبرها واحدة من الركائز الأساسية لدى الشركة التي تمكنها من مواصلة استراتيجياتها لتقديم أفضل خدمة ممكنة، كما تحرص نيسان دائما على مشاركة عملائها على مدار العام وفي جميع المناسبات.”

 

تصل الآن شبكة مراكز خدمة نيسان المعتمدة إلى 25 مركزاً لتلبي بذلك احتياجات العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية، تقدم مراكز خدمة نيسان العديد من المزايا منها صالات انتظار مخصصة للعملاء للإطلاع على عملية فحص وصيانة السيارة متوفر بها Wi-Fi مجاني، واستراحة لخدمة رجال الأعمال، كما يوجد مناطق مخصصة للأطفال في بعض المراكز.

 

تسعى نيسان لتزويد سوق السيارات المصرية بأفضل التقنيات ومعدلات الأمان مع مراعاة الظروف الاقتصادية وإمكانية تقديم عروض حصرية بما يخدم العميل لكي يستمتع بأفضل الخدمات بجودة عالية.

 

ينطلق هذا العرض ليؤكد سعي نيسان في المضي قدماً للتوسع في تقديم خدمات مطابقة لأعلى معايير شركة نيسان العالمية، وتأكيداً لالتزامها تجاه عملائها بتقديم أفضل خدمة.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *