لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
حلقة جديدة من سلسة “اشحن في المنزل” مع جيمس كالادو وسفير “جاجوار للسباقات” هو بين تونج

حلقة جديدة من سلسة “اشحن في المنزل” مع جيمس كالادو وسفير “جاجوار للسباقات” هو بين تونج


دبى، الإمارات العربية المتحدة – نشرت “جاجوار للسباقات” أحدث حلقة من سلسلة البودكاست المصور الجديدة “اشحن في المنزل” “Recharge @ Home” واستضافت هذه الحلقة – المتوفرة عبر “يوتيوب” و”سبوتيفاي” و”آبل” و”جوجل” – كل من سائق “باناسونيك جاجوار للسباقات” جيمس كالادو وسفير “جاجوار للسباقات” هون بين تونج.

 

وتكشف الحلقة السادسة من هذه السلسلة عن أهمية أدوار جيمس كالادو وهو بين تونج ضمن فريق “جاجوار للسباقات”، إلى جانب التعريف بتحدي “سباق فورمولا إي من المنزل” (ABB Formula E Race at Home Challenge)، وكيفية عمل بطولة جاجوار I-PACE eTROPHY كمساحة اختبارات لتكنولوجيا السيارات الكهربائية.

أما سفير “جاجوار للسباقات”، هو بين تونج، فيقدّم أيضاً معلومات حصرية عما كان يحصل في كواليس “تحدي التنين” الذي خاضته سيارة رينج روڤر سبورت، وكيف تم تحقيقه بنجاح، من الفكرة إلى التنفيذ.

 

شاهدوا واستمعوا للحلقة الخامسة من “اشحن في المنزل” على يوتيوب هنا:

https://youtu.be/Z_6tz4cr9V4

اشتركوا بهذه السلسلة واستمعوا لكافة الحلقات على “آبل بودكاستس” هنا:

https://bit.ly/RAHApple

وعلى “جوجل بودكاستس” هنا:

https://bit.ly/RechargeEP6Google

يمكنكم كذلك الاستماع لهذه السلسلة والاشتراك بها عبر “سبوتيفاي” هنا:

https://bit.ly/RechargeEP6Spotify

 

وخلال الحلقة قال جيمس كالادو، سائق “باناسونيك جاجوار للسباقات”: “أقضي حالياً معظم أوقاتي في الجراج، على جهاز المحاكاة، كما أشارك في تحدي ‘سباق فورمولا إي من المنزل‘ كل سبت. السباق الرسمي الأول كان مربكاً بعض الشيء، حيث تم استبعادي بعد لفات قليلة من انطلاق السباق، ولكننا جميعاً نضحك ونستمتع بأوقاتنا.

 

هناك فارق كبير بين المحاكاة الاحترافية التي نستخدمها في مقر فريق ‘جاجوار للسباقات‘ والمحاكاة التي لدي في المنزل في الوقت الحالي. المحاكاة التي أستخدمها من أجل هذا التحدي توفر الكثير من الترفيه، كما إن الجوانب الخاصة بالسباق من بطولة المحاكاة هذه واقعية جداً. السائقون يحترمون بعضهم بعضاً وسيارة السباق مثالية. أما جهاز المحاكاة الذي نستخدمه في المعمل فدقيق جداً لدرجة يصعب تخيلها – فريق المهندسين الخاص بنا يضع كل شي نفعله في الحياة الواقعية على المسار الافتراضي، وأحياناً نشعر بأننا في سيارة سباق حقيقية، الأمر الذي نعرفه من كيفية ردود أفعالنا.”

 

 

أما هو بين تونج، سفير “جاجوار للسباقات” فقال: “كما هي الحال بالنسبة لبطولة ‘فورمولا إي‘، من الرائع أن نرى التقدم الذي حققته بطولة جاجوار I-PACE eTROPHY خلال ما يزيد قليلاً عن موسم واحد فقط. حيث تحتوي البطولة على مزيج رائع من السائقين المحترفين والهواة، إلى جانب شخصية مرموقة كسائق ضيف في كل سباق. من العوامل الأخرى المثيرة للاهتمام التطور الذي نشهده في بطولة ‘فورمولا إي‘ وكيفية تحقيق هذا التقدم من خلال بطولة جاجوار I-PACE eTROPHY، مثل ‘وضعية الهجوم‘ التي شكّلت إضافة رائعة. المعرفة التي حصلنا عليها على الحلبات لسيارات بطولة I-PACE eTROPHY أدّت لحصول سيارة I-PACE على تحديثات برمجية زادت مداها بمقدار 20 كيلومتر. لقد شهدتُ عن قرب هذه التطورات التكنولوجية والتي تأتي كنتيجة مباشرة لنقل معرفة السباقات إلى الطرقات”.

 

سيتم نشر حلقات هذه السلسلة الجديدة، التي تقدمها أماندا ستريتون وفيرنون كاي، بشكل دوري ويمكن للجمهور انتظار كل حلقة مع ضيوف جدد من عالم بطولة “فورمولا إي” وبطولة جاجوار I-PACE eTROPHY، أول بطولة في العالم لسيارات الصالون الكهربائية بالكامل.



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *