لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
دراجات سنغافورة تسبب في أزمة بمدينة ميونخ الألمانية…مصراوى

دراجات سنغافورة تسبب في أزمة بمدينة ميونخ الألمانية…مصراوى


دراجات سنغافورة تسبب في أزمة بمدينة ميونخ الألمانية


11:02 ص


الخميس 12 يوليه 2018

ميونخ (د ب أ) :

قالت السلطات المحلية في مدينة ميونخ الألمانية أن المدينة تعاني من مشكلة إعاقة حركة المرور والتخريب في بعض الشوارع والمناطق بسبب وجود الدراجات الفضية والصفراء التي توفرها شركة “أو بايك” الموجود مقرها في سنغافورة.

وقال “فلوريان بول” مفوض الدراجات في مدينة “ميونخ” إنه في حين تعهدت الشركة السنغافورية التي تدير تطبيقا لتأجير الدراجات عبر الأجهزة الذكية بإزالة بعض أو كل هذه الدراجات من عدة مدن في ألمانيا، فإنها لم تفعل أي شيء في ميونخ.

وقال بول إن وجود هذه الدراجات ” يسبب إزعاجا كبيرا في المدينة، “نحاول منذ أسابيع وشهور الوصول إلى أي شخص في أو بايك للتعامل مع مشكلة إزالة الدراجات” مشيرا إلى أنه مازال هناك حوالي 3000 دراجة تابعة للشركة السنغافورية في شوارع ميونخ رغم موافقة الشركة على خفض العدد إلى ألف دراجة فقط.

يذكر أن شركة “أو بايك” تأسست في العام الماضي وتوفر دراجاتها للإيجار في الكثير من المدن في مختلف أنحاء العالم.

وكانت شركة “أومتسوج 24” الموجود مقرها في مدينة زيوريخ السويسرية قد وقعت عقدا لتنفيذ عملية إزالة الدراجات لكن “سيركان أوكار” العامل في هذه الشركة قال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن تحديد أماكن وجود هذه الدراجات أصبح صعبا لآن التطبيق الذي يستخدم في الوصول إليها لم يعد يعمل بصورة طبيعية في المدينة.

وفي حين أشهرت “أو بايك” إفلاسها في سنغافورة فإنها قالت في يونيو الماضي إن إشهار إفلاسها لن يؤثر على أنشطتها خارج سنغافورة.

وكانت مدن ألمانية أخرى مثل هانوفر وفرانكفورت قد أعلنت عن معاناتها من مشكلات مماثلة.





Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي