لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
دودج دورانجو هيلكات 2021 في أول صور تشويقية

دودج دورانجو هيلكات 2021 في أول صور تشويقية


سيشهد العام الجاري إن شاء الله على إطلاق سيارة دودج دورانجو هيلكات 2021 المحدثة ، التي تعتبر أسرع سيارة أمريكية مزودة بـ ثلاثة صفوف من مقاعد الركاب .

واليوم سنعرض عليكم أول صور تشويقية رسمية لهذه السيارة الجديدة القادمة من شركة دودج ، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2020 الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 8 إلى 17 فبراير الجاري إن شاء الله .

هذه هي الصور التشويقية الأولى لأجدد سيارات هيلكات من شركة دودج :

وتشير المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي من المفترض أن تتوفر دودج دورانجو هيلكات 2021 بحزمتين اختياريتين :

الحزمة الأولى اسمها Black توفر لمسات خارجية سوداء اللون و جنوط سوداء اللون قياس 20 إنش تبلغ تكلفتها 1,495 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,606 ريال سعودي .

الحزمة الثانية اسمها Redline Stripe تضيف على السيارة شريطين باللون الأسود وهناك لمسات باللون الأحمر تبلغ تكلفتها 1,295 دولار أمريكي أي ما يعادل 4,856 ريال سعودي .

وكما تعلمون تستعين سيارة دودج دورانجو اس ار تي هيلكات بنفس ميكانيك سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ، لتعتمد على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.4 لتر يصدر منه قوة 475 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيك زد اف من 8 سرعات .

وستحافظ دودج دورانجو هيلكات 2021 التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات على نفس تسارع الموديل الحالي لتحتاج إلى 4.6 ثاني كي تصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون ، ولتتمكن من قطع مسافة ربع الميل في 12.9 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س محددة إلكترونياً .

ومع هذه المعلومات الأولية نلاحظ أن السيارة لن تحصل على تحديثات ميكانيكية تذكر مقارنة مع دورانجو SRT هيلكات 2019 ، التي سبق وخضعت لاختبار مفصل برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

حالما يتم الكشف عن النسخة المحدثة من أسرع سيارة أمريكية مزودة بـ ثلاثة صفوف من الكراسي سنزودكم بصورها ومواصفاتها على الفور إن شاء الله .



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي