لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
رام لارامي سبورت 2020 تعديل موبار في مغامرة تفحيط معنا

رام لارامي سبورت 2020 تعديل موبار في مغامرة تفحيط معنا


حلقة اليوم مخصصة لـ عشاق التعديل والتزويد لنعرض لكم نتية وضع لمسات فريقنا في عرب جي تي الخاصة على بيك اب رام لارامي سبورت – Ram Laramie Sport .

نود في البداية تذكيركم بأن شاحنة رام 2020 بنسخة لارامي سبورت التي سيعدلها زميلنا صهيب شعشاعة في حلقة اليوم تأتي بدون نظام تعليق هوائي (air suspension ) ليقوم بتعديل أنظمة التعليق وفقاً لرغبته ، وتمتلك هذه المركبة شاشة عملاقة من الداخل قياس 12 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، كما أنها مزودة بعتبات أبواب أوتوماتيكية تسهل ركوب وخروج الركاب من البيك اب الضخم ، وبالإضافة إلى ذلك هذ الاصدار مزود بـ غطاء محرك بتنفيخات مستمدة من رام ريبل 2020 .

شاهدوا فيديو اليوم لتتعرفوا على مراحل تعديل بيك اب رام لارامي سبورت 2020 ليصبح اصدار يرضي عشاق الاوف رود بشكل هائل :

البداية كانت مع اختيار قطع التعديل والتزويد التي سنحتاجها من شركة موبار ، ليستعرض لكم صهيب مجموعة من الأجزاء الجديدة التي ستحصل عليها شاحنة رام موديل 2020 والتي تبث الحماس في أنفس متابعي عرب جي تي لمزيد من الأكشن الذي سيعرضه عليكم فريقنا في عرب جي تي .

الأجزاء الإضافية الجديدة ستتضمن كما ذكر صهيب في الفيديو ؛ قطع تركب في الصندوق الخلفي توفر فواصل بمنطقة التخزين ، يوجد قطعتين رام بار أعلى الصندوق الخلفي للمركبة ، حصلت المركبة على كشافات تنير عتمة البر أثناء التخييم ، وتم إضافة ليفت كت 2 إنش من فوكس بالتعاون مع موبار بما أن المركبة لا تمتلك في الأساس نظام تعليق هوائي كما ذكرنا في البداية .

وتضمنت التعديلات على بيك اب رام لارامي سبورت 2020  تزويدها بدون أي شك بـ عادم معدل من شركة موبار يوفر أصوات طربية رائعة ، كما تضمنت عملية التعديل إزالة أقواس العجلات الموجودة بشكل أساسي على هذه المركبة الأمريكية واستبدالها بـ أخرى سوداء اللون ذات تنفيخ أكبر ، وهناك جنوط قياس 18 إنش جديدة بانتظار هذاالرام الجديد مع بيد لوج الذي يمنع الاطار من الخروج عن الجنط أثناء القيادة على رمال الصحراء ، وستكون الجنوط محاطة بـ عجلات جديدة قياس 18 إنش تتماشى مع القيادة على الطرق الوعرة والصخور ويمكن قيادتها على الطرق العادية .

بعد الانتهاء من جمع وإضافة القطع الجديدة على رام بدأ الاستعراض والأكشن مع عرض بيرن اوت على حلبة دبي اوتودروم ، قبل اقتحام الطرق الوعرة الصخرية بهذه الشاحنة المعدلة .

نوه صهيب أن كافة التعديلات التي حصلت عليها مركبة بيك اب رام لارامي سبورت مقدمة من شركة موبار – Mopar ، مما يعني أنها قانونية بالكامل ولن يوجه مالك المركبة أي مشكلة عند ترخيص المركبة أو استخدامها على الشوارع العامة .

في حال اعجبكم هذا النوع من المحتوى اخبرونا بذلك من خلال تعليقكم على الفيديو لكي نقدم لكم المزيد إن شاء الله من ما يرضي ذوقكم .

من باب التذكير هذه تجارب قمنا بها سابقاً مع شاحنات رام الأمريكية :

بماذا تتفوق رام 1500 ليمتد 2020 عن باقي المنافسين .

رام الجديدة كلياً تخضع لاختبارنا الأول لنكشف لكم عن التغييرات الشاملة التي حصلت عليها .

ملاحظة : عرضنا عليكم قبل أسبوعين ما شهده فريقنا في يوم مع سيارات موبار حيث التقينا مع الجوكر و سيارة دودج ديمون بقوة 1,035 حصان .



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي