لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سكودا اوكتافيا RS iV 2021 الجديدة كلياً تستمد الكثير من سيارات اودي

سكودا اوكتافيا RS iV 2021 الجديدة كلياً تستمد الكثير من سيارات اودي


سنكشف لكم خلال هذا الخبر عن وجود رابط قوي يجمع بين سيارة سكودا اوكتافيا RS iV 2021 الجديدة كلياً مع سيارات اودي الألمانية ، لنعرفكم على الجيل الجديد من طراز اوكتافيا .

وقبل الحديث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن أجدد سيارات سكودا التشيكية الصنع نود تذكيركم أن بداية إنتاج طراز اوكتافيا – Octavia كانت في عام 1996 مع الجيل الأول ، ويبدو أن سيارة اوكتافيا الجديدة التي نتحدث عنها في هذا الخبر استغلت الكثير من الأجزاء إلى جانب المحركات من شركة اودي ، كون كلتا العلامتين سكودا ( تلفظ شكودا باللغة التشيكية ) واودي تحت ملك مجموعة فولكس فاجن .

هذه هي مجموعة من الصور لـ سيارة سكودا اوكتافيا RS Iv 2021 الجديدة :

التصميم الخارجي لهذه السيارة السيدان العملية الاقتصادية الجديد يبدو أنيق وعصري مع سبك أمامي باللون الأسود تحيط به أضواء LED عصرية أنيقة أسفلهم صادم يحتوي على فتحات تهوية مع مصابيح ضباب ولمسات سوداء اللون تتجانس مع أغطية المرايا الجانبية السوداء وإطارات النوافذ الجانبية باللون الداكن أيضاً ، وتبدو الخطوط الانسيابية منتشرة من الأمام وصولاً إلى نهاية السيارة الجديدة ، كما نلاحظ التصميم الأنيق للـ جنوط التي تأتي بحجم 18 إنش قياسية وتتوفر بحجم 19 إنش ، وتأتي نسخة RS من سيارة اوكتافيا 2021 مع بريك كاليبرز حمراء اللون .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ اكتمال الأناقة في الشكل الخارجي العصري العملي مع الخطوط المنتفخة والأضواء ذات التصميم الجميل ، كما هناك لمسات سوداء اللون حصل عليها مشتت الهواء وهناك مخرجين للعادم وجناح صغير مدمج أسود اللون .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة سكودا اوكتافيا RS iV الجديدة بالكامل :

تعتمد على نظام هجين يجمع بين عمل محرك TSI مكون من 4 اسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 148 حصان يرتبط مع محرك كهربائي بقوة 114 حصان ، لتبلغ قوة أجدد سيارات سكودا 2021 الهايبرد باستخدام المحركين معاً 242 حصان (245 حصان أوروبي PS) و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولتتسارع السيارة الهجينة عند إنطلاقها بخط مستقيم وعند اختيار وضعية قيادة سبورت من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 7.3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 225 كم/س .

تعمل سيارة اوكتافيا الجديدة بنظام دفع أمامي للعجلات كما أنها تأتي مع قير اوتوماتيكي DSG من ست سرعات ، كما أن محركها الكهربائي يستمد طاقته من بطاريات ليثيوم ايون 13 كيلوواط ، وفي حال قيادة السيارة بالاعتماد على الكهرباء فقط يمكنها السري حتى مسافة 60 كم وفقاً لمقاييس WLTP .

لم تتوفر لدينا أي معلومات رسمية عن سعر سكودا اوكتافيا RS iV الجديدة .

من باب المعرفقة فقط : شاهدوا كيف تحدت شركات السيارات فيروس كورونا بمساعدة الانترنت .



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي