لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سيارات مازيراتي رويال الخاصة تعيد إرث الماضي إلى الحاضر

سيارات مازيراتي رويال الخاصة تعيد إرث الماضي إلى الحاضر

[ad_1]

إرث عراقة الماضي سيعود من جديد مع سيارات مازيراتي رويال الخاصة التي ستتوفر على طرازات ؛ كواتروبورتي 2020 ، و ليفانتي 2020 ، و جيبلي 2020 .

نتفق جميعاً بأناقة سيارات مازيراتي الإيطالية فهي تجسد التعبير الأمثل عن الجمال الديناميكي إلى جانب التميز والرقي ، وعلى مر التاريخ تميزت مازيراتي بابتكار طرازات فريدة وسلاسل حصرية ؛ ومن بينها نسخة رويال 1986 من الجيل الثالث لطراز مازيراتي كواتروبورتي ، وهي سيارة أعيد تصميمها باللونين الأخضر والأزرق مع مقصورة داخلية محسّنة ، ومقاعد جلدية ناعمة ، وتطعيمات خشبية واسعة في لوحة العدادات وأغطية الأبواب ، وتمتعت مازيراتي كواتروبورتي رويال بمحرك قوي 8 سلندر سعة 4.9 لتر يمدها بقوة 300 حصان ، واقتصر إنتاجها على 51 سيارة فقط .

واليوم تستحضر مازيراتي إرثها العريق عبر إطلاق سلسلة خاصة تحمل الاسم نفسه من جميع سياراتها المزودة بمحرك سداسي الاسطوانات ضمن تشكيلة مازيراتي الحالية حيث سيتم إنتاج ؛ 100 سيارة كواتروبورتي ، و 100 سيارة ليفانتي ، و 100 سيارة جيبلي ، من سلسلة سيارات مازيراتي رويال مع محركات بنزين سداسية الاسطوانات سعة 3 لترات بقوة 350 و430 حصاناً .

وتزدان سلسلة رويال الجديدة بلونين فريدين هما الأزرق الملكي (Blu Royale) والأخضر الملكي (Verde Royale) ، واستكمالاً لمظهرها الخارجي الأنيق تم تزويد مازيراتي ليفانتي رويال بجنوط “أنتيو” قياس 21 إنش باللون الفحمي اللمّاع ، وجنوط “تيتانيوم” باللون نفسه في سيارات مازيراتي جيبلي رويال و مازيراتي كواتروبورتي رويال ؛ وجميعها مصممة خصيصاً لهذه السلسلة ، وتترافق مع ضواغط مكابح فضية اللون .

وتتوفر تصميمات سيارات مازيراتي رويال الداخلية ، والتي تستند إلى تشطيبات جران لوسو ، بنسيج الجلد “زينيا بيلي تيسوتا” بني اللون ، أو جلد “بينو فيوري” باللونين الأسود و البني ، ويعتبر “زينيا بيلي تيسوتا” نسيجاً جلدياً مصنّع خصيصاً من أجل مقصورات مازيراتي ، وبما أنه جاء وليد امتزاج رائع بين التقاليد الإيطالية العريقة والتكنولوجيا العصرية المبتكرة ، فقد تم تصميمه ببراعة كبيرة عبر استخدام شرائط رفيعة من جلد النابا لابتكار نسيج فائق الفخامة يمتاز بخفة الوزن والنعومة والمتانة في آن معاً .

وتساهم الإضافات البرّاقة مثل ؛ الشبكة المعدنية في ليفانتي، وخشب الأبنوس في جيبلي، وتشطيبات البيانو الأسود في كواتروبورتي ، واللوحة التعريفية التي تحمل عبارة One of 100 للدلالة على أن السيارة هي واحدة من 100 سيارة حصرية فقط المزيد من الجمال على المقصورة الداخلية التي تضم كذلك نظام الصوت المتطور باور أند ويلكنز ، وفتحة سقف كهربائية ، وزجاج قاتم لضمان الخصوصية .

وتمتاز سلسلة سيارات مازيراتي رويال الخاصة بطيف واسع من التجهيزات مع توفير ؛ حزم الطقس البارد ، و بريميوم ، و مساعدة السائق ، كمزايا قياسية . وسواءً كان السائق يتجول في شوارع المدينة أو يقود سيارته في جولة طويلة عبر الطبيعة ، ستمنحه مازيراتي أعلى مستويات الأداء والفخامة والسلامة على الطرقات . وتنطوي سيارات ليفانتي و كواتروبروتي و جيبلي من سلسلة رويال على مجموعة شاملة من أنظمة مساعدة السائق المتطورة لضمان الاستجابة لجميع مخاطر الطريق المحتملة وتعزيز راحة وسلامة السائق والركاب .

وكباقي سيارات مازيراتي ، تضم سلسلة رويال الخاصة شاشة لمس سهل الاستخدام بقياس 8.4 إنش يتوسط لوحة العدادات ، وتتحكم بجميع وظائف السيارة الرئيسية بما في ذلك تدفئة المقعد الأمامي ، والتهوئة ، وتدفئة عجلة القيادة ، وتشغيل الستارة الشمسية الخلفية – إن وجدت ، كما تعرض الشاشة صور كاميرا الرجوع إلى الخلف مع إرشادات لسهولة الاستخدام ، ويتيح هذا النظام الاتصال مع تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

ومع بدء طرح الدفعة الأولى من سيارات مازيراتي رويال الخاصة بحلول شهر مارس من عام 2020 الجاري ، تم فتح باب التقدم بطلب شرائها علماً أنها إصدار حصري يقتصر على 100 سيارة فقط .

[ad_2]

Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي