لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سيارة السباق لشركة أكسيونا الكهربائية الصديقة للبيئة تختتم جولتها في المملكة العربية السعودية

سيارة السباق لشركة أكسيونا الكهربائية الصديقة للبيئة تختتم جولتها في المملكة العربية السعودية


الرياض، المملكة العربية السعودية – ظهرت سيارة أكسيونا الكهربائية اليوم فى العديد من المؤسسات الرسمية في الرياض بالمملكة العربية السعودية حتى يتمكن الهواة والمحترفون من التعامل مع مفهوم الشركة المستدام وسيارة الدفع الرباعي 4×4 وابتكاراتها التكنولوجية.

 

وكانت سيارة أكسيونا الصديقة البيئة بنسبة 100% قد تصدرت سلسلة من الفاعليات في منشآت الحكومة السعودية التي تتعلق بمجالات نشاط المشروع يومى 11 و12 فبراير الحالى.

 

بدأ مسار سيارة أكسيونا في مدرسة ابن خلدون بالرياض، بعد ذلك ظهرت السيارة في المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وهي الهيئة المسئولة عن تحلية المياه في البلاد. وأكملت سيارة أكسيونا الصديقة البيئة جولتها في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا، وهو مركز ابتكار علمي يركز على أحدث التقنيات.

 

وأتيحت للزوار الفرصة للتعرف على تفاصيل مشروع أكسيونا المستدام من المدير اللإداري لأكسيونا خيسوس سانشو ورئيس فريق سيارة أكسيونا الصديقة البيئة بنسبة 100% ايدو بلانكو، وقد شرح كلاهما عملية تطوير السيارة وأوضحا التحدي الذي تواجهه الشركة في تسليط الضوء على القدرة التنافسية للطاقات المتجددة في البيئات الأكثر تطلبًا.

 

كانت الجولة التي استغرقت يومين في الرياض تتويجا لحملة سيارة أكسيونا الصديقة البيئة بنسبة 100% في المملكة العربية السعودية، بعد شهر واحد من أول رحلة لداكار في البلاد.

 

كانت سيارة أكسيونا الصديقة البيئة بنسبة 100% واحدة من أبرز المعالم في قرية داكار، التي تبلغ مساحتها 6.000 متر مربع للترفيه والمؤتمرات والفعاليات التي عقدتها منظمة داكار لجمع الآلاف من عشاق السيارات في مراحلها العديدة.

 

 

تعد سيارة أكسيونا الصديقة البيئة بنسبة 100% هي حصيلة أكثر من خمس سنوات من أعمال البحث والتطوير التي تقودها أكسيونا، إنها السيارة الكهربائية الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة في العالم، بمحرك كهربائي بقوة 250 كيلووات، أي ما يعادل 340 حصان. السيارة مزودة بست بطاريات ليثيوم شحن فائق السرعة بالإضافة إلى لوحة شمسية 100 وات.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *