لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سيارة فولفو قديمة تتفاخر بحصولها على تغليف خارجي جنوني يصعب تصديقه

سيارة فولفو قديمة تتفاخر بحصولها على تغليف خارجي جنوني يصعب تصديقه


افرك عينيك جيداً ,,, نعم نحن نتحدث بشكل جدي لكي تشاهد جنون التعديل بعد تقشير دهان سيارة فولفو قديمة وتغطيتها بغلاف مستلهم من عالم بناء المباني والبيوت في الزمن القديم .

وقبل الحديث عن هذه الصورة الغريبة التي نشرت على الانترنت لـ سيارة قديمة من الصانع السويدي فولفو ، نود تذكيركم أننا عرضنا عليك يوم أمس مجموعة من الصور التي توثق شيء يصعب توقعه غطى بدي سيارة اودي ار اس 7 موديل 2020 الجديدة بالكامل والتي تحدثنا عنها في خبر مفصل .

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على صورة عجيبة توثق تغليف ربما الأول من نوعه على فئة السيارات والمركبات المتحركة على الشوارع ، حصلت عليه سيارة فولفو قديمة لكي تتميز للغاية ولتجذب نظرك رغماً عنك .

وفقاً لهذه الصور غطى غلاف مستوحى من تصميم الطوب الأحمر اللون المستخدم في البناء القديم الذي يحمل بالتحديد اسم طوب الكلنكر هيكل سيارة السيدان السويدية المصنوعة قديماً ، مما يعني أن هذا الغلاف عبارة عن غطاء مطاطي سمكة بضعة مليمترات يفصل بينه خطوط مزيفة ربما تكون من الأسمنت لكي يبدو التغليف الذي غطى هيكل السيارة وكأنه على شكل الطوب الأحمر .

وكما هو واضح لنا أن هذا التغليف وصلت حتى أقواس عجلات السيارة لتحصل بشكل بارز على طوب أحمر مزيف من هذا التعديل الجريء للغاية .

بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي عمل هذا التعديل على زيادة وزن سيارة فولفو قديمة ، ولكن ليس بالمهم مقارنة مع قرار المالك بلفت الأنظار .

من باب التذكير هذه فقط مجموعة من التجارب السابق التي قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات فولفو السويدية :

هل تستطيع فولفو S60 الجديدة كلياً منافسة العمالقة الألمان .

فولفو XC40 سيارة جديدة ولكن هل ستنتشر في أسواقنا العربية مع هذه المواصفات .

فولفو XC60 هل ستقهر الألمان بتميزها .

شاركنا رأيكم بهذا التغليف الجريء للغاية الذي جعل هذه السيارة السيدان تبدو وكأنها مبنية من الطوب الأحمر ، هل تعجبك هذه التغطية لهيكل السيارة أم لا ؟؟؟



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي