لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 أجدد جنون تعديل الديجيتال

سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 أجدد جنون تعديل الديجيتال


سنعرفكم اليوم على أول سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 ، وبدون أي شك نحن نتحدث عن سيارة معدلة رقمية لن تكون موجودة على أرض الواقع ، فكما تعلمون يمثل طراز اسكاليد فئة أكبر سيارة SUV تصنعها شركة كاديلاك .

وقبل الحديث عن هذه الصورة الخيالية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن بداية شهر فبراير الجاري شهد على إطلاق الجيل الخامس والجديد بالكامل من سيارة كاديلاك اسكاليد – Cadillac Escalade 2021 التي تعتمد على نفس الشاصي الجديد المستخدم في سيارات جنرال موتورز ؛ تاهو 2021 ، و سوبربان 2021 ، و جمس يوكون 2021 .

هذه مجموعة من الصور لـ سيارة اسكاليد موديل 2021 الجديدة بالكامل التي ستنافس بالتحديد كلاً من ؛ لينكون نافيجيتور ، و بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS .

وفقاً لهذه الصورة الخيالية التي تظهر سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 لم تم على أرض الواقع توفير هذه النسخة ربما ستنافس سيارات مثل ؛ بي ام دبليو X6 ، و مرسيدس GLE كوبيه ، و اودي Q8 ، ولكن هذه الصورة فقط رقمية تم تقديمها يوم الجمعة الماضي من قبل المصمم الروسي الشهير X-Tomi .

كما هو واضح لنا أصبحت سيارة اسكاليد الجديدة بهذا التصميم الخيالي تعتمد على 3 أبواب فقط (بابين من الجانب وباب للصندوق الخلفي) وكأنه فئة سيارة شوتينج بريك .

بعيداً عن صورة الديجيتال الخيالية حصل الجيل الجديد من سيارة اسكاليد على تصميم مستمد من شقيقتها الأصغر منها كاديلاك XT6 2020 ، لتمتلك سيارة الـ SUV الفخمة كبيرة الحجم شبك أمامي كبير وجديد تتصل به أضواء LED بتصميم أفقي جديد ، كما أنها زودت بصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وحصلت على غطاء محرك يمتلك خطوط حادة ، ومن الجوانب حصلت على أغطية مرايا جانبية جديدة ، كما أنها تأتي بشكل قياسي مع جنوط حجم 20 إنش ، ومن الخلف حصلت على أضواء جديدة وجناح خلفي مدمج بالإضافة إلى مخرجين للعادم .

ستتوفر اسكاليد الجديدة بالكامل بخيارين من المحركات ؛ محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان ، ومحرك ديزل 6 سلندر خطي سعة 3 لتر مع تيربو بقوة 277 حصان .

والآن لنعود إلى الخيال شاركونا رأيكم بالصورة الرقمية لـ سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 .



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي