لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سيارة كورفيت C8 الجديدة ومعلومات رسمية حول معدلات صرفية البترول فيها

سيارة كورفيت C8 الجديدة ومعلومات رسمية حول معدلات صرفية البترول فيها


سنتحدث اليوم ولأول مرة أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن معدلات صرفية البترول في سيارة كورفيت C8 الجديدة موديل 2020 ، لنعلم هل أجدد سيارات كورفيت اقتصادية في استهلاك البنزين أم لا .

وقبل الحديث عن هذه المعلومة المهمة المتعلقة بالجيل الثامن من السيارة الرياضية الأمريكية شيفروليه كورفيت ، تحدث فريقنا في عرب جي تي عن قصة تسبب أجدد سيارات كورفيت مؤخراً بطرد اثنين من مهندسي شركة جنرال موتورز .

وفقاً لأجدد ما تم نشره تحتاج سيارة شيفروليه كورفيت سي 8 موديل 2020 الجديدة كلياً إلى 15.7 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم على الطرق المدينة المزدحمة ، وتستهلك هذه السيارة الجديدة 8.7 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم على الطرق السريعة وفقاً لـ تقييم وكالة حماية البيئة – Environmental Protection Agency التي تحمل اختصار EPA .

وفقاً لهذه المعلومات الرسمية التي كشف عنها Ed Piatek ، رئيس مهندسي شركة شيفروليه ، تقطع سيارة كورفيت C8 الجديدة تقريباً 804 كم (500 ميل) بخزان الوقود الواحد الذي يبلغ سعته 70.4 لتر .

ويعتبر مقدار صرفية الوقود في كورفيت 2020 جيد جداً فنحن نتحدث عن سيارة رياضية تتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال أقل من 3 ثواني ، وتزيد سرعتها القصوى عن 312 كم/س (194 ميل/س) .

ولنكون أكثر احترافاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي سنقارن أرقام صرفية البنيزن في هذه السيارة الرياضية الأمريكية الجديدة مع السيارة الرياضية الهجينة اكيورا NSX ، التي تحمل اسم هوندا NSX في بعض الأسواق ، وتعتمد على 4 محركات محرك بنزين 6 سلندر سعة 3.5 لتر مع تيربو وثلاثة محركات كهربائية ليصدر من عملهم معاً قوة 575 حصان و 645 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتحتاج سيارة اكيورا إلى 10.7 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم على الطرق السريعة ، مما يجعلنا نقارن الفرق الواضح بينها وبين أجدد سيارات شفروليه 2020 .

من باب التذكير التقى زميلنا صهيب شعشاعة خلال العام الماضي بـ  سيارة كورفيت C8 الجديدة في إطلاقها العالمي الأول الذي أقيم في وطنها الأم الولايات المتحدة الأمريكية ، وعرفنا عن قرب على هذه السيارة الرياضية المهمة جداً التي سنقوم بأقرب وقت ممكن باختبار قيادتها إن شاء الله .



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي