لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سيارة ماكلارين Artura الجديدة كليا، لا تُقاوَم كقيادتها

سيارة ماكلارين Artura الجديدة كليا، لا تُقاوَم كقيادتها


3 12994-McLarenArtura

الشرق الأوسط – أعلنت شركة ماكلارين للسيارات عن تفاصيل الضمان وخدمات الصيانة لسيارة Artura الجديدة كليا والتي ستضمن بأن امتلاك السيارة سيكون مميزاً مثل تجربة القيادة العالية الأداء.

 

1 12995-McLarenArturaويقول مايك فلويت، المدير التنفيذي لماكلارين أوتوموتيف: “تم هندسة وتصميم سيارة Artura الجديدة كليا عالية الأداء والمعايير في شتى المجالات، من السياقة الصديقة للبيئة الخالي من الانبعاثات والذي تعمل بالطاقة الكهربائية فقط، إلى عطلات نهاية الأسبوع والسباقات المثيرة. وبالإضافة إلى ذلك وضع معايير جديدة للأداء والكفاءة في فئة السيارات الخارقة، تقدم سيارة Artura، ضمان عالمي وحزمة خدمات تتناسب معها، وذلك لراحة بال عملائنا أثناء استمتاعهم بسيارتهم “هايبرد” الهجينة العالية الأداء إلى أقصى حدود” .

 

وستتم تغطية كل سيارة Artura جديدة من نقطة الشراء بضمان المركبة لمدة 5 سنوات أو حتى 75,000 كيلو متر وضمان البطارية لمدة 6 سنوات أو حتى 75,000 كيلو متر وضمان الهيكل لمدة 10 سنوات (ضد التآكل) غير محدود الأميال. وهذه الحزمة الشاملة تعد من المزايا المتضمنة كمعيار أساسي في جميع الأسواق العالمية بما في ذلك الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

4 -12997-McLarenArturaوبالإضافة الى ذلك، سيستفيد مالكو سيارة Artura من خطة خدمات مدتها تصل الى 3 سنوات، والتي تغطي تكلفة جميع أعمال الصيانة الدورية التي يتم اجراؤها في الشهر الثاني عشر أو حتى 15,000 كيلو متر/9,000 ميل. هذه الحزمة تتضمن على تغيير الزيت الأساسي والمرشح، وتجديد مرشحات هواء المحرك والمحرك الالكتروني، وتجديد سائل الفرامل وتشمل أيضا على جميع فحوصات السلامة. لن يكون لدى العملاء سوى العناصر الاستهلاكية مثل العجلات والفرامل للاعتبار، بالإضافة الى تكاليف الوقود ورسوم ضريبة السيارة وكلاهما تم تحسينهما من خلال آلية الدفع “هايبرد” الهجينة ومعدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفض 129 جرام لكل كيلومتر* الفعال العالي الأداء من Artura. جميع خدمات الضمان والمساعدة وأحكام الخدمة قابلة للتحويل، مما يعزز من مكانة Artura المستقبلية كسيارة جديرة باسم ماكلارين.

 

2 -12996-McLarenArturaوستتوفر سيارة Artura – والتي يبلغ سعرها 954,000 درهم إماراتي – بثلاث خيارات من المواصفات الرئيسية والتي يشملها السعر الأساسي للسيارة: الأداء (Performance): والتي تتسم بغلبة الحس الرياضي والعملي، التقنية/الفخامة (TechLux): والتي تتسم بالفخامة والتقنية المتطورة كما يوحي إليه اسمها، والرؤية (Vision): والتي تبدو بحلة مبتكرة وتميل إلى حس المغامر والتفرد. علاوة على ذلك، تتمتع جميع المواصفات بمستوى عال من الميزات بشكل قياسي كمعيار أساسي، مع إتاحة الخيار للعملاء لإضافة حزمة الكفاءة العملية (Practicality Pack) والتي تقدم بدون تكلفة إضافية**، وتتضمن هذه الحزمة رافعة سيارة ومرايا حرارية خارجية قابلة للطي كهربائيًا مصحوبة بوظيفة “خفض المرآة عند الرجوع للخلف”، وكذلك أربعة حساسات أمامية وأربعة حساسات خلفية لركن السيارة وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام التحكم اللاسلكي Homelink ونظام إغلاق الأبواب السلس.

 



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *