لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سيارة مرسيدس EQA الجديدة القادمة تتجول سراً في وطنها الأم ألمانيا

سيارة مرسيدس EQA الجديدة القادمة تتجول سراً في وطنها الأم ألمانيا


ظهرت سيارة مرسيدس EQA الجديدة كلياً القادمة خلال العام الجاري إن شاء الله أثناء تجول نسخة تجريبية منها متخفية أسفل التمويهات بالسر على الشوارع العامة في وطنها الأم ألمانيا .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أن شركة مرسيدس بنز الألمانية سبق وأعلنت بشكل رسمي أن عام 2020 الجاري سيشهد على إطلاق سيارتي ؛ اس كلاس موديل 2021 الجيل الجديد بالكامل W223 ، و EQA السيارة الكهربائية الجديدة التي نتحدث عنها في هذا الخبر .

وكما ذكرنا في أخبار سابقة سينتج قسم مرسيس اي كيو – Mercedes EQ الجديد المتخصص بتقديم السيارات الكهربائية العديد من الطرازات الجديدة ، بعد أن كانت EQC 2020 التي سبق وجربنا قيادتها أولى سيارة يصنعها ، ويبدو أن سيارة مرسيدس EQA الجديدة القادمة ستكون ثاني سيارات هذا القسم ، قبل إطلاق النسخة الإنتاجية من EQS النسخة الكهربائية بالكامل من طراز مرسيدس اس كلاس .

هذا هو فيديو تجسسي يظهر طراز EQA 2021 الكهربائي الجديد القادم من شركة مرسيدس بنز الألمانية :

يوضح هذا الفيديو الجديد جزء لا بأس به من واجهة سيارة EQA موديل 2021 الجديدة التي ستمثل فئة سيارة كروس أوفر كهربائية أصغر حجماً من EQC الحالية ، ومن المفترض أن تعتمد سيارة مرسيدس الكهربائية هذه على شاصي شاصي MFA II الذي ستعتمد عليه أيضاً سيارة GLA موديل 2021 ، ونرجح أن تصميم هذه السيارة سيستمد الكثير من شكل مرسيدس EQC 2020 ، مع حصولها على لمسات مستمدة من نسختها الاختبارية التي ظهرت في معرض فرانكفورت للسيارات عام 2017 .

ميكانيكياً يرجح أن تعتمد هذه السيارة على محركين كهربائيين يصدر منهما قوة تصل إلى 270 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يحصلنا عليها من خلال بطاريات ليثيوم ايون بقدرة 60 كيلوواط ، ومن المفترض أن تتمكن سيارة مرسيدس EQA الجديدة القادمة من الوصول إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) بحدود الخمس ثواني ، كما أنها ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق هذه السيارة الألمانية الكهربائية الجديدة سنخبركم على الفور إن شاء الله .



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي