لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سيارة مرسيدس EQE المتطورة القادمة لتقهر تسلا موديل S تظهر بصور تجسسية

سيارة مرسيدس EQE المتطورة القادمة لتقهر تسلا موديل S تظهر بصور تجسسية


سنعرض عليكم اليوم فيديو وصور تجسسية يرجح فريقنا في عرب جي تي والصحافة العالمية أنها لـ سيارة مرسيدس EQE المتطورة القادمة لتقهر بالتحديد السيارة الأمريكية تسلا موديل S .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة كهربائية قادمة من شركة مرسيدس بنز ، فكما تعلمون تعتبر مرسيدس EQC 2020 ، التي سبق وجرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ، أول سيارة ينتجها قسم EQ الجديد المتخصص بصنع السيارات الكهربائية لدى الشركة الألماني ، كما تم الكشف عن السيارة الاختبارية مرسيدس فيجن EQS ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 التي تمهد الطريق لإنتاج سيارة اس كلاس كهربائية بالكامل قادمة لتتحدى بي ام دبليو i7 القادمة أيضاً .

فبعد أن شهد الأسبوع الماضي على إطلاق سيارة مرسيدس E-Class 2021 المجددة وبشكل رسمي على الانترنت بدلاً من معرض جنيف للسيارات الذي تم إلغاء فعالياته ، سنتحدث اليوم عن النسخة الكهربائية بالكامل القادمة في المستقبل القريب إن شاء الله من هذا الطراز التي ستحمل اسم مرسيدس EQE .

نرجح أن الصور والفيديو المرفق ضمن هذا الخبر لـ تمثل نسخة تجريبية متخفية لـ سيارة كهربائية جديدة سيصنعها قسم EQ لدى شركة مرسيدس بنز الألمانية ، ولكن لا توجد معلومات رسمية تؤكد بداية اختبار سيارة EQE من قبل مهندسي مرسيدس .

التوقعات حول المواصفات الميكانيكية التي قد تحصل عليها سيارة مرسيدس اي كيو اي – Mercedes EQE :

ستعتمد هذه السيارة المتطورة على محرك كهربائي وحيد يصدر منه قوة 402 حصان (300 كيلوواط) و 765 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وستعمل النسخة الكهربائية بالكامل من طراز مرسيدس E Class بنظام دفع طلي للعجلات .

من المفترض أن تتمكن هذه السيارة التي تعتمد فقط على الطاقة الكهربائية من قطع مسافة تصل إلى 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة . كما أنها ستحصل على أنظمة قيادة شبه ذاتية إلى جانب مجموعة كبيرة من المواصفات المتطورة .

يرجح الكشف عن سيارة مرسيدس EQE قبل إنتهاء عام 2021 القادم إن شاء الله مما سيجعلها سيارة مرسيدس موديل 2022 ، ومثل سيارة EQS سيتم إنتاجها في مصنع الشركة الجديد الذي يقع في Sindelfingen .



Source link

شاهد علي سوق السيارات

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي